Close ad

في عيدها الـ72.. عروض ترفيهية لطلاب الشرطة بمعرض المعدات الأمنية السنوي

28-1-2024 | 12:10
في عيدها الـ عروض ترفيهية لطلاب الشرطة بمعرض المعدات الأمنية السنوي احتفالات عيد الشرطة ال72
أشرف عمران

شهدت أكاديمية الشرطة صباح، اليوم الأحد، فعاليات معرض المعدات والمركبات الأمنية لوزارة الداخلية، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الشرطة الـ 72.

موضوعات مقترحة

بدأ الاحتفال بعرض قدمه موسيقي الشرطة، قدم نخبة من الطلبة عروضًا قتالية وفنون متقدمة في مجال الدفاع عن النفس امتزجت فيها القوة مع اللياقة البدنية العالية، قدموا خلالها فنون متقدمة وقدرة هائلة في السيطرة علي الخصوم وشل حركاتهم أثناء القبض عليهم.

وقدم طلاب كلية الشرطة عروض الفروسية والتي قدمها فرسان فريق أكاديمية الشرطة، أظهرت دقة وقدرة عالية في التحكم وإصابة الأهداف من وضع الثبات والحركة.

قدم رجال الإدارة العامة للتأمين وكلاب الحراسة، عروضًا ترفيهية للأطفال شملت مسابقات بين الكلاب في شد الحبل والبالون وغيرها من الفقرات حيث تعالت أصوات الأطفال فرحا بالعروض.

كما استعرض رجال الإدارة عروضهم في الكشف عن المفرقعات واستخدام الكلاب البوليسية في عمليات التأمين وتدريبهم علي التمييز بين الحقائب في المواني والمطارات وكافة المنافذ وسرعة الكشف عن الحقائب التي تحوي مواد مخدرة أو متفجرات.

كما شهد المعرض الذي شاركت فيه جميع قطاعات وزارة الداخلية العديد من العروض ومن بينها قيام فرق موسيقي الشرطة بعزف العديد من الألحان الوطنية التي تفاعل معها الحضور.
حضر المعرض عدد من قيادات وممثلي قطاعات الوزارة وأكاديمية الشرطة، بالإضافة إلي ممثلى المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى وطلبة المدارس والجامعات والكليات العسكرية والمعاهد الأزهرية، ووفد من الكنيسة المصرية وذوى الإحتياجات الخاصة والهيئات الإعلامية والصحفية والرياضين والفنانين وأسر الشهداء ومصابى الشرطة والضباط ممن أوفوا العطاء وبالخدمة وأسرهم، والذين تفاعلوا مع العروض المقدمة من طلاب كلية الشرطة.


احتفالات عيد الشرطةاحتفالات عيد الشرطة

احتفالات عيد الشرطةاحتفالات عيد الشرطة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: