Close ad

تخصيص جناح للأثاث الدمياطي في معرض القاهرة الدولي

27-1-2024 | 16:14
تخصيص جناح للأثاث الدمياطي في معرض القاهرة الدوليجانب من اللقاء
سلمي الوردجي

ناقش محمد فايد، رئيس الغرفة التجارية بدمياط، وشريف الماوردي، رئيس هيئة المعارض، سبل وآليات تعزيز التعاون المشترك بين الغرفة وهيئة المعارض، في دعم قطاع صناعة الأثاث بمحافظة دمياط.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور منال عوض، محافظ دمياط، وأحمد أبو شامة، أمين صندوق الغرفة، وسلامة الجحر، عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس شعبة الأثاث، وأثناء زيارتهم هيئة المعارض التابعة لوزارة التجارة والصناعة بمحافظة القاهرة، حيث كان في استقبالهم شريف الماوردي، رئيس الهيئة، كما تم بحث تعزيز مشاركة دمياط بالمعارض الدولية التي تقيمها الهيئة بدول العالم. 

في سياق متصل تم خلال اللقاء مناقشة سُبل فتح آفاق تسويقية جديدة لمنتجات الأثاث، من خلال إعداد خطة وفقًا لمنهجية محددة يتم العمل في إطارها وذلك للوصول بالأثاث الدمياطي للأسواق العالمية بالتوازى مع الجهود المبذولة للتسويق على المستوى المحلي.

كما تم الاتفاق على عمل بروتوكول تفاهم بين الهيئة وغرفة دمياط، يتم توقيعه في زيارة رئيس الهيئة لدمياط، خلال الأيام القليلة المقبلة، للبدء في تحقيق تلك الاستراتيجية، إلى جانب الاتفاق على إقامة معرض سنوي متخصص للأثاث الدمياطي. 

كما تم الاتفاق على تخصيص جناح للأثاث الدمياطي بمعرض القاهرة الدولي المقرر إقامته في الفترة من ٢٩ فبراير - ٩ مارس ٢٠٢٤، لإتاحة الفرصة للصناع بالمشاركة بهذا المعرض الهام.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الغرفة من خلال شعبة الأثاث، ومحافظ دمياط، لتنشيط قطاع الأثاث وفتح آفاق تسويقية جديدة لمنتجات الأثاث الدمياطي داخلياً وخارجياً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: