Close ad

سميحة أيوب عن مشاركتها في احتفالية الشرطة: وقوفي أمام الرئيس السيسي وسام على صدري| خاص

24-1-2024 | 23:35
سميحة أيوب عن مشاركتها في احتفالية الشرطة وقوفي أمام الرئيس السيسي وسام على صدري| خاص سميحة أيوب
مها محمد

أعربت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب عن مشاركتها العظيمة اليوم، في احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ72، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

موضوعات مقترحة

قالت سميحة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إنها قدمت اليوم فيلم يتحدث على أهم الإنجازات التي قامت بها الشرطة لحماية المصريين، مؤكدة أن هذا العمل مهم للغاية؛ لأنه يجب على المصريين أن يعرفوا تاريخ وإنجازات الشرطة المشرفة لحمايتنا من العدو.

وتابعت سميحة، أن الوقوف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي شرف لجميع المصريين قائلة: "سعيدة للغاية عشان ربنا طول في عمري وشوف الرئيس السيسي".

وأضافت سميحة، مقابلة الرئيس السيسي تعتبر تقدير وتكليل لمشوارها الفني، مشيرة بأن تقبيل السيسي لرأسها اليوم (وسام على صدرها).

من ثم قدمت قوات الشرطة، بمساندة المواطن المصري، درسًا في التضحية وحب الوطن عندما واجه رجالها قوات الاحتلال الإنجليزي الغاشم، وظلوا في أماكنهم رافضين رفع الراية البيضاء داخل مبنى المحافظة.

كانت البداية للمعركة، بعد وصول حالة التوتر بين مصر وبريطانيا إلى الذروة عقب زيادة أعمال التخريب والأنشطة الفدائية ضد معسكراتهم وجنودهم وضباطهم في منطقة القناة، بالتزامن مع ترك أكثر من 91 ألف عامل مصري معسكرات البريطانيين للمساهمة في حركة الكفاح الوطني، كما امتنع التجار عن إمداد المحتلين بالمواد الغذائية.

كما رصد الفيلم نضال حرب بورسعيد وبطولاتها 1956، لمواجهة العدوان الثلاثي بالتعاون بين الجيش والشرطة والفدائيين وبطولات اليوزباشي مصطفى كمال الصياد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: