Close ad

الموسيقار طلال يجمع سعد لمجرد ويسرا محنوش في ديو "عندي فكرة"

22-1-2024 | 13:17
الموسيقار طلال يجمع سعد لمجرد ويسرا محنوش في ديو  عندي فكرة الموسيقار طلال يجمع سعد لمجرد ويسرا محنوش في ديو عندي فكرة
مها محمد

بفكر موسيقي متطور، ورؤية فنية تدمج ما بين الأصالة والحداثة، طرح الفنان المغربي سعد لمجرد والفنانة التونسية يسرا محنوش دويتو غنائي وكليب جديد بعنوان "عندي فكرة" من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، كلمات رامي العبودي، توزيع جلال الحمداوي، وإشراف عام خالد أبو منذر.

موضوعات مقترحة

وكشف الفنان سعد المجرد، عن امتنانه بالتعاون مع الموسيقار طلال الذي أبدع كعادته في تقديم لحن مميز بنغمات طربية عصرية متجددة وتقديم دويتو أغنية "عندي فكرة" من ألحانه ، واصفًا التجربة بالرائعة ان يغني من ألحان أحد أساطير الموسيقى، مشيرًا إلى انه وقع في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، وأنه متفائل بهذا العمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة.

أما يسرا محنوش فقد أكدت أن دويتو "عندي فكرة"، عمل فني رفيع المستوى شعاره الطرب، ويحمل بصمة الموسيقار طلال، عمل مميز عامر بالغناء والحب والإحساس، ويحمل رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي، من خلال كلمات معبرة تحاكي شتى نواحي المشاعر الإنسانية، وألحان تمس الأحاسيس والذوق الرفيع ورقة النغم بقالب ومضمون مختلف ومتطور.

وجاء كليب دويتو "عندي فكرة" ليحمل الكثير من المفاجآت، تبلورت في شكل أغنية بمثابة حكاية وتجربة يعيشها المحبون، وتظل في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم، وتم تصوير العمل في دبي من إخراج نويل باسيل.


 الموسيقار طلال يجمع سعد لمجرد ويسرا محنوش في ديو  عندي فكرة  الموسيقار طلال يجمع سعد لمجرد ويسرا محنوش في ديو عندي فكرة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: