Close ad

إصدار جديد من تطبيق V.connct meet يغير قواعد اللعبة في اجتماعات الفيديو

17-1-2024 | 17:25
إصدار جديد من تطبيق Vconnct meet يغير قواعد اللعبة في اجتماعات الفيديوتطبيقV.connct meet

أعلنت شركة V.connct-المطور الرائد لتطبيقات الاتصالات الموحدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا-  عن إطلاق الإصدار الجديد من تطبيق V.connct meet، وهو أول تطبيق عربي متكامل لاجتماعات الفيديو والفصول الافتراضية، ومنافس قوي لتطبيق Zoom ومايكروسوفت .Teams

موضوعات مقترحة

يأتي الإصدار الجديدة، وهو الإصدار السابع، بمجموعة من الميزات والخصائص المتطورة التي تجعله جيلًا جديدًا من تطبيقات اجتماعات الفيديو ومشاركة الملفات، حيث يوفر تجربة أكثر سلاسة للمشاركين.

من بين أبرز المميزات الجديدة في الإصدار 7.0:

واجهة مستخدم جديدة كليا:

حيثتم تصميم الواجهة الجديدة لتطبيق V.connct meet لتكون أكثر سهولة في الاستخدام، وتوفر تجربة أكثر تفاعلية للمشاركين، وتتميز الواجهة الجديدة بتصميم أكثر أناقة وحداثة، كما أنها مزودة بأدوات وعناصر تحكم جديدة تجعل من السهل على المستخدمين التحكم في الاجتماعات ومشاركة المحتوى.

سرعة أعلى بنسبة 30%:

فقدتم تحسين أداء تطبيق V.connct meet بشكل كبير في هذا الإصدار، مما يجعل الاجتماعات أكثر سلاسة وبأعلى جودة، وذلك من خلال تحسين كفاءة استخدام الموارد وتحسين رمز التطبيق.

استهلاك أقل للإنترنت بنسبة 40%:

يستخدم الإصدار الجديد من تطبيق V.connct meet أحدث معايير ترميز الفيديو AV1 مما يقلل من استهلاك الإنترنت بنسبة كبيرة،ويوفر رمز AV1 جودة فيديو أفضل باستخدام بيانات أقل، مما يجعل الاجتماعات أكثر سلاسة وأوفر في التكلفة.

سبورة بيضاءWhiteboard جديدة مع أدوات وخصائص متقدمة:

وتضمن الإصدار الجديد تحسين السبورة البيضاء، لتوفير تجربة إبداعية وأكثر تفاعلية للمشاركين، وتتميز السبورة الجديدة بأدوات وخصائص جديدة، بما في ذلك:

  • أدوات رسم متقدمة: حيث تتضمن السبورة الجديدة مجموعة من الأدوات الجديدة للرسم، بما في ذلك أدوات الرسم الحر، وأدوات الرسم الاتجاهي، وأدوات الرسم بالأشكال.
  • أدوات الكتابة: تشمل السبورة الجديدة مجموعة من الأدوات الجديدة للكتابة، بما في ذلك أدوات الكتابة اليدوية، وأدوات الكتابة بالحبر، والخطوط الحرة.
  • أدوات التعاون الجديدة: تتضمن السبورة الجديدة مجموعة من الأدوات الجديدة للتعاون، بما في ذلك أدوات الرسم والكتابة، وأدوات الملاحظاتAnnotation tools

#

إمكانية مشاركة الشاشة Share screen:

أصبح من الممكن الآن مشاركة الشاشة مع المشاركين الآخرين في الاجتماع بسهولة أكبر،ويمكن للمستخدمين مشاركة الشاشة بالكامل أو جزء منها، كما يمكنهم التحكم فيما يراه المشاركين الآخرين.

#

إمكانية استضافة ما يصل إلى 10 آلاف مشارك في الاجتماع الواحد:

حيث تم تطوير تكنولوجيا الاجتماعات الكبيرة لزيادة عدد الحضور في الاجتماع إلى 10 آلاف مشارك، مما يجعله مثاليًا للفعاليات الكبيرة.

اختبر الميزات الجديدة بنفسك من خلال اللينك التالي:https://vconnct.me/

وقال م. محمود خليفة، مدير قطاع تطوير الأعمال لشركة V.connct: "نحن متحمسون لإطلاق الإصدار الجديد من تطبيق V.connct meet، والذي يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في مجال اجتماعات الفيديو، حيث يوفر هذا الإصدار مجموعة من الميزات والخصائص الجديدة التي تجعل الاجتماعات أكثر سلاسة وكفاءة، مما يلبي احتياجات المستخدمين في العصر الرقمي"

وأضاف خليفة: "يسعدنا أن نكون الشركة العربية الوحيدة التي تقدم تطبيقًا متكاملًا لاجتماعات الفيديو والفصول الافتراضية، كما نعد الشركة الأولى التي تعمل في هذا المجال في الشرق الأوسط وأفريقيا، ونحن ملتزمون بتوفير حلول تكنولوجية مبتكرة وذكية تلبي احتياجات عملائنا في المنطقة"

بالإضافة إلى توفّر باقة مجانية تمامًا من الإصدار الجديد لتطبيق V.connct meet لمدة تصل الى 120 دقيقة لجميع المستخدمين، كما يمكن للمتخصصين والشركاتالاشتراك في خطة مدفوعة للحصول على ميزات إضافية ودعم فني 24 ساعة.

يمكنكم الآن تحميل التطبيق من خلال:  https://vconnct.me/download-center


تطبيقV.connct meetتطبيقV.connct meet

تطبيقV.connct meetتطبيقV.connct meet
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: