Close ad

بعد أقل من شهر على التنبؤ بانفصالهما.. أعمال فنية جمعت العوضي وياسمين عبدالعزيز

16-1-2024 | 21:21
بعد أقل من شهر على التنبؤ بانفصالهما أعمال فنية جمعت العوضي وياسمين عبدالعزيزياسمين عبدالعزيز رفقة أحمد العوضي
مها محمد

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز انفصالها منذ قليل عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

موضوعات مقترحة

وكانت تنبأت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف بطلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، في عام 2024، وذلك خلال تنبؤها لأحداث العام الجديد 2024، مما أثار دهشة ياسمين عبدالعزيز واستنكارها هذا التنبؤ.

ردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على أنباء طلاقها من أحمد العوضي، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، حيث نشرت مقطع فيديو لليلى عبداللطيف، وعلقت عليه قائلة: "يا ساتر يارب، بلاش إنتي يا ليلى".

وكتب أحمد العوضي قائلاً: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

تعاون النجم أحمد العوضي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في 3 أعمال درامية هي لآخر نفس واللي مالوش كبير، وآخرها مسلسل ضرب نار الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2023.

مسلسل "لآخر نفس"

ويعد مسلسل لآخر نفس هو العمل الأول الذي جمع بين العوضي وزوجته ياسمين عام 2019 والتى دارت أحداثه فى إطار درامي مشوق حول سلمى (ياسمين عبد العزيز) وهى امرأة قُتل زوجها الضابط حازم (فتحى عبد الوهاب) في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيئا، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

مسلسل اللي مالوش كبير

كرر الثنائى التعاون مرة أخرى في عام 2021 من خلال مسلسل "اللى مالوش كبير"، والتي دارت أحداثه حول إجبار والد "غزل" ياسمين عبد العزيز على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي "أحمد العوضي" وتقع في حبه.

مسلسل ضرب نار

واجتمع الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعمل جديد في رمضان الماضي حيث قدما الثنائى مسلسل "ضرب نار"، ودارت أحداثه حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة