Close ad

أشرف زكي في ضيافة "افتح باب قلبك" غدًا

16-1-2024 | 16:47
أشرف زكي في ضيافة  افتح باب قلبك  غدًا الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية
سارة إمبابي

تستضيف الإعلامية أميرة بهي الدين، في برنامجها "افتح باب قلبك" على قناة "CBC"، يوم غد الأربعاء، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في حوار خاص عن بداية مسيرته الفنية ونشأته الأسرية وكيف أثرت فيه السينما والدراما في تلك الفترة، وذكريات المرحلة الجامعية، وكيف بدأ مسيرته الفنية.

موضوعات مقترحة
 
تتطرق الحلقة التي تذاع في الساعة الحادية عشرة مساء، إلى أهم الأعمال الدرامية والسينمائية في مسيرة أشرف زكي الفنية، وأيضًا تجربة الإخراج المسرحي، وكيف بدأ التفكير في أن يكون نقيب المهن التمثيلية، وكيف استطاع الجمع بين دور النقيب والممثل والأكاديمي.

يكشف "زكي" خلال الحلقة عن أبرز المشاكل التي واجهته خلال العمل النقابي، وأبرز ما قدمته للعائلة الفنية، وماذا قدمت الدولة لفناني مصر، وكيف استطاعت القوة الناعمة ممارسة أهم اداورها في حماية البلاد من حكم الجماعة الإرهابية، كما يتحدث عن الجانب الآخر من حياته واللقب المحبب لقلبه "أبو البنات" وكيف يمارس دوره كأب وزوج، وما هي أمنياته لزوجته الفنانة روجينا ولبناته.

يذاع برنامج "افتح باب قلبك" يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، على الهواء مباشرة، ويهتم بتقديم كل مايهم المصريين وحياتهم ومستقبلهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة