Close ad

فيلم "مين جيرلز" بصيغته الغنائية الجديدة يتصدّر شباك التذاكر

15-1-2024 | 12:38
فيلم  مين جيرلز  بصيغته الغنائية الجديدة يتصدّر شباك التذاكرمن فيلم Mean Girls
أ ف ب

حصد "مين جيرلز" (Mean Girls) إيرادات بلغت 28 مليون دولار بين الجمعة والأحد في مستهلّ عروضه في دور السينما الأمريكية الشمالية، وبذلك انتزعت هذه النسخة الجديدة ذات الصيغة الغنائية من فيلم العام 2004 الذي يحمل العنوان نفسه صدارة ترتيب شبّاك التذاكر، بحسب تقديرات شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

موضوعات مقترحة

واقتُبس الفيلم الجديد الذي أنتجته شركة "باراماونت" وبدأ عرضه الجمعة في الولايات المتحدة من مسرحية غنائية على خشبات برودواي تستند إلى فيلم "مين غيرلز" الأصلي العائد إلى عام 2004.

ويتناول الفيلم قصة مجموعة تلميذات مكروهات في المرحلة الثانوية، وتولّت إخراجه الممثلة تينا فاي التي كتبت سيناريو النسخة الأولى.

واحتفظت فاي بدورها السابق كمعلمة رياضيات جنباً إلى جنب مع أنجوري رايس ورينيه راب وأولي كافاليو وبيبي وود. أما نجمة الفيلم الأصلي ليندسي لوهان، فاكتفت في النسخة الجديدة بمشاركة مقتضبة.

ورأى المحلل ديفيد أ. جروس. أن "هذه البداية ممتازة بالنسبة إلى تتمة كوميديا مراهقين"، مشيراً إلى أن الفيلم الجديد الذي يستقطب جمهوراً شاباً وأنثوياً يحقق انطلاقة أفضل من تلك التي حققتها النسخة الأساسية.

وحلّ فيلم "ذي بي كيبر" (The Beekeeper) من استوديوهات "أمازون" و"إم جي إم" في المركز الثاني بإيرادات بلغت 16,8 مليون دولار في عروضه الأولى. ويؤدي جيسون ستاثام في فيلم الحركة هذا دور عسكري سابق في القوات الخاصة انتقل للعمل في مجال تربية النحل، يسعى للانتقام من مجموعة غامضة أدت ممارساتها الاحتيالية القاسية إلى انتحار امرأة كبيرة السنّ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: