Close ad

موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد التعادل أمام موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية

14-1-2024 | 21:11
موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد التعادل أمام موزمبيق في كأس الأمم الإفريقيةمصر وموزمبيق

سقط منتخب مصر في فخ التعادل مع موزمبيق بهدفين لمثلهما في المباراة التي تقام اليوم السبت في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

موضوعات مقترحة

ويواجه منتخب مصر في المباراة المقبلة غانا في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة ملعب فيليكس هوفويت يوانيي، وإليكم تفاصيل المباراة: - 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد التعادل مع موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية

تقام مباراة منتخب مصر بعد التعادل مع موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية أمام غانا يوم الخميس 18 يناير في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة و23:00 بتوقيت مكة المكرمة و20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر بعد التعادل مع موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية

تذاع مباراة منتخب مصر بعد التعادل مع موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية عبر قنوات بي إن سبورتس.

ودفع منتخب مصر ثمن تهاونه وفرط في تحقيق انتصار سهل كان في متناوله، ليتعادل بصعوبة بالغة 2 / 2 مع منتخب موزمبيق في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وافتتح منتخب مصر التسجيل مبكرا عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، التي جرت في مدينة أبيدجان، قبل أن يقلب المنتخب الموزمبيقي الطاولة في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله هدفين، مستغلا البطء في أداء لاعبي منتخب الفراعنة وابتعادهم كثيرا عن مستواهم المعتاد.

وأحرز ويتينيس جواو هدف التعادل لمنتخب موزمبيق في الدقيقة 55، قبل أن يضيف سلسيو بواكي الهدف الثاني في الدقيقة 58.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز المنتخب الموزمبيقي، أحرز محمد صلاح هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء، ليحرم نجم ليفربول الإنجليزي  المنتخب الملقب بـ(الأفاعي السوداء) من تحقيق انتصار تاريخي على منتخب مصر، وصيف النسخة الماضية للمسابقة، التي أقيمت في الكاميرون، والذي يحمل الرقم القياسي كأكثر الفرق المتوجة بالمسابقة برصيد 7 ألقاب.

وكان منتخب مصر انتصر في جميع مبارياته الخمس السابقة التي جمعته بمنتخب موزمبيق، الذي لم يتمكن خلالها من إحراز أي هدف، بمختلف المسابقات، قبل أن يحصد تعادله الأول مع منتخب الفراعنة اليوم.

وبذلك، حصل كلا المنتخبين على أول نقطة في مسيرتهما بالمجموعة، التي تضم أيضا منتخبي غانا والرأس الأخضر (كاب فيردي)، اللذين يلعبان في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.  

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة