Close ad

الوزراء الجدد في حكومة الإمارات يؤدون اليمين الدستورية

11-1-2024 | 17:47
الوزراء الجدد في حكومة الإمارات يؤدون اليمين الدستوريةالإمارات
أ ش أ

 أدى الوزراء الجدد في حكومة الإمارات، اليوم الخميس، اليمين الدستورية أمام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، وبحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.

موضوعات مقترحة

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، فقد أدى اليمين - خلال المراسم التي أقيمت اليوم في قصر البحر في أبوظبي - كل من الدكتورة آمنة بنت عبد الله الضحاك الشامسي وزيرة التغير المناخي والبيئة عضو مجلس الوزراء، ومحمد بن مبارك بن فاضل المزروعي وزير دولة لشؤون الدفاع عضو مجلس الوزراء، والدكتور سلطان بن سيف مفتاح النيادي وزير دولة لشؤون الشباب.

وتمنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التوفيق والنجاح للوزراء الجدد في أداء مهامهم الوطنية بما يخدم مصالح الوطن ويعزز استدامة مسيرته التنموية الشاملة ومكتسباته ويواكب تطلعات المواطن.

كما أثنى على جهود الوزراء السابقين الذين أدوا مهامهم بإخلاص وتفانٍ خلال السنوات الماضية.

وأكد رئيس الإمارات، أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد الذي يرتكز على تكامل الجهود والمهام ويعد نهجاً راسخاً في مختلف مسارات العمل الوطني للمضي قدماً في تحقيق رؤية الدولة ومستهدفاتها الوطنية المستقبلية بفضل جهود أبنائها المخلصين.

من جانبه، أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن قيادة الإمارات تولي أهمية كبيرة لرفد منظومة العمل الحكومي بالطاقات والكفاءات التي تسهم بفاعلية في تطوير أداء جميع الجهات الحكومية.

وقال إن التطوير والتحديث المستمرين لمنظومة العمل في الجهات الاتحادية يعززان أداء العمل الحكومي ويضمنان استيعاب المنظومة الإيجابي لما يستجد من ملفات، مؤكداً أن التحديث هو نهج ثابت وأصيل في حكومة الإمارات.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: