Close ad

لاعب الكرة العماني عبدالله البلوشي في جولة سياحية بالقاهرة/صور

10-1-2024 | 19:37
لاعب الكرة العماني عبدالله البلوشي في جولة سياحية بالقاهرةصور لاعب الكرة العماني عبدالله البلوشي في جولة سياحية بالقاهرة
عصمت الشامي

أعرب لاعب الكرة العماني عبدالله البلوشي عن سعادته الغامرة بزيارته الأولي للقاهرة، مشيرا إلى أن جولته خلال هذا الأسبوع توقفت عند مزارات سياحية لايمكن لأي زائر أن يفوتها علي نفسه، كأن يشاهد الأهرامات التي تعد أهم عجيبه من عجائب الدنيا السبع  ولم يفوت الرياضي العماني الشاب زيارة ممشي أهل مصر والحصول علي ساعات الغروب داخل أحد المراكب النيلية كما لم يفوت زيارة منطقة مصر الفاطمية وزيارة خان الخليلي وشارع المعز وقهوة الفيشاوي وبرج القاهرة. 

موضوعات مقترحة

يذكر أن لاعب الكرة العماني عبدالله البلوشي قد لفت الأنظار الكروية إليه بعد تحقيقه لهدفين دوليين مع منتخب الأردن والذي جعل فريقه مؤهلا لتحقيق إنجازات أكبر لبلاده. 

انتقل عبدالله البلوشي لتمثيل نادي النهضة بعد انتهاء الموسم مع نادي السويق في موسم 2022-2023ويعتبر هذا الموسم تاريخيا بالنسبة له، لأنه ساهم مع فريقه لتحقيق بطولة الدوري والكأس في موسم واحد.

 ويعتبر نادي النهضة أول مرة في تاريخه يحقق بطولة كأس صاحب الجلالة السلطان قابوس، والآن في فترة الانتقالات الشتوية يعتبر اللعب حراً، وينتظر العروض من الأندية، وسيقرر أي من الأندية المناسبة التي يمكن أن يمثل فيها الموسم المتبقي.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: