Close ad

خمسة شعراء ونقاد مصريين يشاركون في مهرجان الشارقة للشعر العربي

10-1-2024 | 12:49
خمسة شعراء ونقاد مصريين يشاركون في مهرجان الشارقة للشعر العربيمهرجان الشارقة للشعر العربي
الشارقة : عطا عبدالعال

يشارك خمسة من النقاد والشعراء المصريين في فعاليات مهرجان الشارقة للشعر العربي المقام حاليا بإمارة الشارقة والذي تستمر أعماله حتي مساء يوم الأحد المقبل.

موضوعات مقترحة

تبدأ مشاركات الشعراء والنقاد المصريين في أعمال المهرجان صباح غد الخميس من خلال انعقاد أعمال ندوة فكرية موسعة على هامش أعمال المهرجان حول تطور لغة الشعر العربي. يترأس جلستها الأولى الناقد المصري  الدكتور محمد المكي أستاذ الأدب العربي في جامعتي الإسكندرية والطائف.

وفي الأمسية الشعرية التي تقام مساء غد الخميس أيضا يشارك الشاعر المصري أحمد حسن عبداللطيف بإلقاء عدد من قصائده الشعرية إلي جانب مشاركات شعراء من العراق والإمارات والسعودية  والمغرب والأردن.

وبعد غد الجمعة يشارك الشاعر المصري الدكتور محمود حسن في أمسية شعرية بقصر ثقافة الشارقة إلي جانب مشاركات عدد من شعراء الجزائر والعراق والبحرين والسودان والسنغال.

ويوم الأحد يشارك الشاعر المصري أحمد شلبي في أمسية ختام المهرجان، إلى جانب مشاركات شعراء من الإمارات والمغرب وسلطنة عمان والسودان والأردن.

ويشارك الشاعر المصري حسين القباحي مدير بيت الشعر بالأقصر بالحضور في أعمال هذا المهرجان إلى جانب مشاركات مدراء بيوت الشعر في بعض الدول العربية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة