Close ad

نجوم الفن يشاركون في الحفل السنوى لمركز "الحفني" بمعهد الموسيقى العربية.. الأحد

9-1-2024 | 21:15
نجوم الفن يشاركون في الحفل السنوى لمركز  الحفني  بمعهد الموسيقى العربية الأحدنجوم الفن يشاركون فى الحفل السنوى لمركز الحفني بمعهد الموسيقى العربية
مصطفى طاهر

تشارك الفنانة صفاء أبو السعود والفنانة نادية مصطفى، بمجموعة من الفقرات الغنائية فى الحفل السنوى الذى يقيمه مركز "الحفنى" لذوى القدرات الخاصة برئاسة الأستاذة علا عبيد، بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، وذلك فى الثامنة من مساء يوم الأحد ١٤ يناير الجارى على مسرح معهد الموسيقى العربية برمسيس .

موضوعات مقترحة

كما يشارك أبناء الحفنى فرحتهم فى حفلهم السنوى، الفنانة عزة لبيب والفنان إسماعيل فرغلى، حيث يقدمان برنامج الحفل الذى يتضمن باقة متنوعة من الفقرات الغنائية والاستعراضات التى يؤديها مجموعة من أبناء الحفنى الموهوبين، تصميم الاستعراضات للفنان حسين سامى، تدريب الاستعراضات للفنانين ابراهيم عثمان وكريم شريف، تدريب كورال للفنانة بسمة بيومي فؤاد .

وعن باقى أنشطة أبناء الحفنى قالت علا عبيد، إنه تم تخريج ٤ فصول لمحو الأمية لذوى القدرات الخاصة بالتعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وذلك خلال عام ٢٠٢٣، لافتة إلى أن الفصل الواحد يتضمن أكثر من ٢٠ طالبا وطالبة من أبناء الحفنى . 

وأضافت علا عبيد، أنه حصد عدد من أبناء الحفنى على مراكز أولى فى عدد من المسابقات والبطولات، فمع بداية هذا العام حصلت اللاعبة "رقية على شندى سليمان"، على الميدالية الذهبية فى بطولة التايكوندو بنادي الدخلة بالإسكندرية، كما حصلت على الميدالية البرونزية فى بطولة السباحة بكأس مصر لمسافة ٥٠ متر صدر فى القاعدة البحرية بنادي الدخيلة بالإسكندرية بطوله كأس مصر فى شهر أكتوبر الماضى .

وعلى الصعيد الفنى أشارت علا عبيد إلى أنه حصل ابن الحفنى "مصطفي أحمد" على المركز الثاني فى مجال الغناء الفردى بمسابقة المواهب الذهبية لذوى الهمم فى نسختها السادسة .


نجوم الفن يشاركون فى الحفل السنوى لمركز  الحفنى  بمعهد الموسيقى العربيةنجوم الفن يشاركون فى الحفل السنوى لمركز الحفنى بمعهد الموسيقى العربية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة