Close ad

فارس الحقيقة "وائل الإبراشي".. الذكرى الثانية على رحيل الإعلامي الكبير| فيديو

9-1-2024 | 13:36
فارس الحقيقة  وائل الإبراشي  الذكرى الثانية على رحيل الإعلامي الكبير| فيديووائل الإبراشي
سارة إمبابي

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان "فارس الحقيقة "وائل الإبراشي".. الذكرى الثانية على رحيل الإعلامي الكبير".

موضوعات مقترحة

عامان على رحيل رمز إعلامي اتخذ من الحقيقة شعارًا وطوع الكاميرا لتحمل رسالة من لا صوت لهم، إنه الإعلامي الكبير وائل الإبراشي صاحب الانفرادات والتحقيقات الصحفية والتلفزيونية الجريئة التي كانت بمثابة مدرسة صحفية متفردة أسسها باسمه وسار على خطاها جيل من شباب الإعلاميين. 

بدأ وائل الإبراشي حياته المهنية بمؤسسة روزاليوسف وتركها وانطلق بعدها كي يترأس التحرير في صوت الأمة، ثم ترأس تحرير الصباح لفترة قصيرة في عام 2012 لكنه لم يكمل التجربة نظرًا لانشغاله بالعمل التلفزيوني الذي بدأه بتقديم برنامج الحقيقة على شاشة قناة دريم الفضائية لعدة سنوات، قبل أن ينتقل إلى برنامج العاشرة، ثم قدم برنامج كل يوم على قناة أون تي في قبل أن ينتقل إلى التلفزيون المصري لتقديم برنامج التاسعة.

خلال رحلته الإعلامية سجل باسمه أكثر من سبق صحفي وإعلامي متفرد كان خلالها في مقدمة الصفوف واضعا حياته على المحك غير مهتم سوى بنقل الحقيقة الكاملة.


برنامج صباح الخير يا مصر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: