Close ad

فصائل فلسطينية: استهدفنا تل أبيب وعدة مدن إسرائيلية برشقة صاروخية

8-1-2024 | 18:20
فصائل فلسطينية استهدفنا تل أبيب وعدة مدن إسرائيلية برشقة صاروخيةرشقة صاروخية
عبدالصمد ماهر

 أفادت فضائية   القاهرة الإخبارية   في نبأ عاجل لها أن فصائل فلسطينية أعلنت استهداف تل أبيب وعدة مدن إسرائيلية برشقة صاروخية جديدة.

موضوعات مقترحة

فيما أكد مكتب تنسيق الشئون الإنسانية التابع للأمم المتحدة أن عدد النازحين داخل قطاع غزة بلغ نحو 1.9 مليون شخص، بما نسبته 85% من إجمالي سكان القطاع في نهاية عام 2023، بما في ذلك العديد ممن نزحوا عدة مرات؛ حيث تضطر العائلات إلى الانتقال بشكل متكرر للبحث عن السلامة.

نحن المشردون في وطننا

ووفق ما قاله فلسطينيون لـ"بوابة الأهرام" الوضع كارثي، مئات الآلاف مكتظين في مساحات ضيقة، يقول أحمد رزق، 36 عامًا: "نحن المشردون في وطننا بأمر نتنياهو"!

مخطط صهيوني بتفريغ فلسطين من أهلها

إسرائيل المُحتلة تريد تنفيذ مخططها الصهيوني الذي تسعى إليه منذ أن احتلت فلسطين في عام 1948م، تريد تفريغ فلسطين من أهلها، وتزعم في حربها الوحشية، التي تشنها على قطاع غزة، أنها تحارب المقاومة الفلسطينية وليس المواطنين المدنيين، لكن عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بداية حرب 7 أكتوبر الماضي، حتى الآن بلغ نحو (22,141) شهيدًا.

استشهاد أكثر من 9 آلاف طفل منذ 7 أكتوبر

وبلغ عدد الشهداء من الأطفال الفلسطينيين نحو 9 آلاف طفل، فيما استشهدت نحو 6450 امرأة، وفق الجهاز المركزي للإحصاء، فما علاقة كل هؤلاء الأطفال والنساء بالمقاومة؟

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة