Close ad

خالد الصاوي: شخصية عمر في "ليه تعيشها لوحدك تشبهني كثيرًا|خاص بالفيديو

8-1-2024 | 21:14
خالد الصاوي شخصية عمر في  ليه تعيشها لوحدك تشبهني كثيرًا|خاص بالفيديو خالد الصاوي
آيات الأمين تصوير محمد شعلان

تحدث النجم خالد الصاوي عن كواليس التحضير لفيلمه الجديد ليه تعيشها الوحد في حوار خاص لكاميرا "بوابة الأهرام" قائلًا: "شخصية عمر قريبة مني في أشياء كثيرة وجوانب مختلفة، كما أن الشخصية مرت بمواقف معينة تشبه المواقف التي مريت بيها في حياتي، وهذا ما جعلني أشعر أن شخصية عمر تشيهني كثيرا".

موضوعات مقترحة

وعن كتابة جملة "الخريف والربيع لا  يلتقوا" والتي استخدمت للترويج لأحداث الفيلم، أكد خالد الصاوي، قائلًا: "هذه الجملة المقصود منها العلاقة العاطفية التي تجمع رجلًا كبيرًا في السن بفتاة صغيرة، وهي العلاقة التي يمر بها شريف منير ورؤى وكذلك أنا وسلمى أبو ضيف والتي تقدم دور ابنتي في أحداث الفيلم، والهدف من هذه العلاقات أن نوضح أن الرجل الشرقي قد يبرر لنفسه مواقف يحرمها على ناس آخرين وهذا الذي سيتضح في أحداث الفيلم.

وعن عزفه لآلة الجيتار في الفيلم كشف الصاوي الكواليس قائلًا: "تعلمت أن أتقن أن يكون شكلي وحركاتي مثل العازف المحترف لكني لم أتعلم العزف نفسه".

فيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهرجان وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج حسام الجوهري.


خالد الصاوي: شخصية عمر في ليه تعيشها لوحدك تشبهني كثيرا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: