Close ad

حكايات من الواقع .. العشق المدمر !

8-1-2024 | 12:19
حكايات من الواقع  العشق المدمر أرشيفية
خالد حسن النقيب

قد لا يصدق أحد أنى أعيش حياة افتراضية تحاوطنى كالنار تشتعل فى جسدى لا يشعر بها غيرى و لا يحترق فيها إلا أنا.

موضوعات مقترحة

لقد قرأت حكاية المراة التى يهواها جان و دمر حياتها و آنست نفسى فى تفاصيلها فما أمر به قد يكون أكثر قسوة مما كانت عليه تلك المرأة، شئ من جنون يحاوطنى مثلها كالسوار بالمعصم، يشتد على شيئا فشيئا، أختنق منه و لا فرار، إما الحياة فى عبثية مجهولة أو الموت المحتم بيدى، أخنقنى، أقدم على إنهاء حياتى منقادة، خلاصا و نجاة، لا أبالى، كتبت علي الأقدار سيناريو مرعب تمضى بى الأيام زليلة طائعة لخيال وليس إنسيا علي الإطلاق ولا أعرف إن كان شيطانا أو من بني الجن بل لا أعرف إن كان رجلا أو امرأة كل ما أعرفه أنني بت حبيسة لرغبة شخص هولامي أو طيف شيطاني يطاردني ويريدني له ويمنع عني أي إنسان يقترب مني ويريد الزواج.

بداية مأساتي كانت عندما تعرفت بطريق الصدفة علي فتاة فى مثل سنى ارتبطت معها فى صداقة و توثقت علاقتنا سريعا و كنت أنساق لها وأشعر برغبة جامحة تجعلني أقترب منها ولا أدري سببا لذلك.

في البداية ظننت أن الأمر لا يتجاوز حدود الصدفة ولكن مع الوقت فوجئت بها تتدخل في شئوني بصورة شكلت طوقا خانقا حول رقبتي وكلما حاولت التصدي لها ومقاومتها أحس بالشلل يتسرب في كل أوصالي أنجذب لها ولا أقدر علي المقاومة بالكاد استطعت يوما مواجهتها بهواجسي ومخاوفي منها فوجدتها تبتسم ابتسامة أرعبتني كأني رأيت شيئا مخيفا أو مرعبا.

قالت لي إنها تحب واحدا من أهل الجان وأن هذا الجني أوصاها  بالاعتناء بي والعمل علي إسعادي وعندما سألتها عن علاقة هذا الجني بي وأسباب اهتمامه بي فجرت في وجهي مفاجأة مدوية عندما قالت لي إن الجني هذا يعشقنى.

قد تبدو حكايتي غريبة وأكثر خيالا من حواديت السينما الخيالية ولكنها الحقيقة المرة التي أتجرع مرارتها ليل نهار وليت الأمر انتهي عند هذا الحد فهي تريدني أن أتزوج من هذا الجنى الذى يحبني، و الاغرب اننى كلما تعرفت على إنسان يريد زواجي أفاجأ باختفائه بشكل مفاجئ أو قد يصاب بمرض مفاجئ المهم في النهاية يفشل أي مشروع زواج لصالح الجني الذي يحبني.

صدقني يا سيدي أنا مثل بطلة قصتك أعيش أزمة حقيقية أحس أنه لا نهاية لها.. تائهة.. حائرة.. الطريق من أمامي يبدو مبهما تكسوه الغيوم.. تحول النور فيه إلي عتمة والنهار إلي ليل.

عبثا حاولت الاستغاثة  بالذين يقولون عنهم قادرون علي علاج من تمسهن الشياطين وتلبسهن أشباح الجان.

ألف وأدور بلا أمل يضيع مني الحلم في أن يأتي يوم أتخلص فيه من هذا الكابوس المرعب.

و . ح

من النادر ان تتماثل أحداث فى حياة أشخاص لدرجة التطابق و لكنها الحياة بكل متناقضاتها نعيشها ألما و صبرا.

تموج الحياة بمجريات قد تبدو غير منطقية و لكنها تجتاحنا بأحداث غير معقولة إلا من رحم ربى.

ترفقي بنفسك يا سيدتي وتمسكي برباطة جأشك ويقينك أنه ليس هنا داء في الدنيا ليس له دواء فبالتأكيد أن ما تعاني منه داء عضال ولكنه باليقين بالله والتضرع إليه سوف يكون هناك دواء شافي له بإذن الله.

وصدق الله عندما قال سبحانه عن القرآن أنه شفاء, في قوله تعالي: ولو جعلناه قرآنا أعجميا لقالوا لولا فصلت آياته أعجمي وعربي قل هو للذين آمنوا هدي وشفاء[ سورة فصلت:44] وقال وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين[ سورة الإسراء82].

ومن هذا المنطلق ليس هناك دواء لما أنت فيه من داء إلا القرآن الكريم

و عليك أن تشبثي بإيمانك ويقينك في أن الله هو حسبك ونعم الوكيل.

وهناك آيات من القرآن الكريم كفيلة بأن تنجيكي مما انتي فيه وهناك كثيرون ممن يعالجون بالقرآن يعرفونها وينصحون بها وحققوا بها نجاحات كبيرة و الرقية الشرعية أفضل ما يعالج به فى مثل هذه الحالات إذا تحققت شروطها وانتفت موانع تأثيرها وأنفع الرقية وأكثرها تأثيرا رقية الإنسان نفسه.

أضف إلي هذا المواظبة علي الطاعات والابتعاد عن المعاصي والمحرمات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: