Close ad

"باربي" يفوز بجائزة جولدن جلوب لأفضل إنجاز سينمائي في شباك التذاكر

8-1-2024 | 05:13
 باربي  يفوز بجائزة جولدن جلوب لأفضل إنجاز سينمائي في شباك التذاكر باربي
هبة إسماعيل

فاز فيلم "باربي" بجائزة جولدن جلوب 2024 لأفضل إنجاز سينمائي وشباك التذاكر.

موضوعات مقترحة

ويعد الفيلم أول فائز على الإطلاق بهذه الجائزة المنضمة حديثا لفئات جوائز جولد جلوب، ويستحقها الفيلم نظرا لسيطرته الكاملة على شباك التذاكر العام الماضي.

 تقول بطلة العمل مارجوت روبي إنها "تهدي الجائزة إلى كل شخص على هذا الكوكب الذي ارتدى ملابسه وذهب إلى أعظم مكان على وجه الأرض: السينما".
 وكان الكثيرون يتوقعون أن تفوز تايلور سويفت بهذه الجائزة عن فيلمها "Eras Tour".

وانطلقت منذ قليل فعاليات النسخة الـ 81 من حفل توزيع جوائز جولدن جلوب والتي تقام على مسرح فندق «بيفرلي هيلتون» في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس.

ويتم في الحفل تكريم أبرز الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي عرضت على مدار عام 2023 وصناعها، وقام الممثل الكوميدي جو كوي بتقديم الحفل.

وشارك عدد كبير من نجوم هوليوود في تقديم الجوائز على مدار الحفل ومن بينهم، أمريكا فيريرا، ودانييل كالويا، وفلورنس بوج، وهيلي ستاينفيلد، وعيسى راي، وأوبرا وينفري، وشاميك مور، وسيمو ليو، وأماندا سيفريد، وأنجيلا باسيت، وجورج لوبيز، وجوليا جارنر، وجاستن هارتلي، وميشيل يوه، و ويل فيريل.

ويشهد حفل جولدن جلوب عددًا من التغيرات هذا العام، منها زيادة عدد المتنافسين في كل فئة من 5 إلى 6 مرشحين بالإضافة إلى إطلاق فئتين جديدتين في الجوائز: أفضل إنجاز سينمائي في شباك التذاكر، وأفضل أداء في الكوميديا الارتجالية على التلفزيون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: