Close ad

ميريل ستريب تذكر جمهورها بفيلم "The Devil Wears Prada" على السجادة الحمراء لحفل جوائز جولدن جلوب| صور

8-1-2024 | 02:57
ميريل ستريب تذكر جمهورها بفيلم  The Devil Wears Prada  على السجادة الحمراء لحفل جوائز جولدن جلوب| صورحفل جولدن جلوب
هبة إسماعيل

عندما ظهرت ميريل ستريب على السجادة الحمراء في حفل جوائز جولدن جلوب 2024، التقطت وسائل التواصل الاجتماعي على الفور التشابه بين زيها وواحدة من أكثر شخصياتها شهرة في أفلامها.

موضوعات مقترحة

وبدت ستريب وهي مرتدية تنورة سوداء مطرزة مع سترة مطابقة وبلوزة بيضاء على شكل فيونكة، وكأنها تشبه شخصية ميراندا بريستلي من فيلم The Devil Wears Prada عام 2006.

وكان نجوم العالم توافدوا منذ قليل  علي السجادة الحمراء لفعاليات النسخة الـ 81 من حفل توزيع جوائز جولدن جلوب والتي تقام على مسرح فندق «بيفرلي هيلتون» في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس.

ويتم في الحفل تكريم أبرز الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي عرضت على مدار عام 2023 وصناعها، ومن المقرر أن يقوم الممثل الكوميدي جو كوي بتقديم الحفل.

ومن المقرر أنَّ يشارك عدد كبير من نجوم هوليوود في تقديم الجوائز على مدار الحفل ومن بينهم، أمريكا فيريرا، ودانييل كالويا، وفلورنس بوج، وهيلي ستاينفيلد، وعيسى راي، وأوبرا وينفري، وشاميك مور، وسيمو ليو، وأماندا سيفريد، وأنجيلا باسيت، وجورج لوبيز، وجوليا جارنر، وجاستن هارتلي، وميشيل يوه، و ويل فيريل.

ومن النجوم الذين حضروا علي السجادة الحمراء النجمة مارجوت روبي، هيلين ميرين، روزاموند بايك، ناعومي واتس، باري كيوغان.

يشهد حفل جولدن جلوب عددًا من التغيرات هذا العام، منها زيادة عدد المتنافسين في كل فئة من 5 إلى 6 مرشحين بالإضافة إلى إطلاق فئتين جديدتين في الجوائز: أفضل إنجاز سينمائي في شباك التذاكر، وأفضل أداء في الكوميديا الارتجالية على التلفزيون.


حفل جولدن جلوبحفل جولدن جلوب

حفل جولدن جلوبحفل جولدن جلوب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة