Close ad

سر القناع الأسود للنجمة روزاموند بايك في حفل جوائز جولدن جلوب 2024| صور

8-1-2024 | 02:28
سر القناع الأسود للنجمة روزاموند بايك في حفل جوائز جولدن جلوب | صورحفل جولدن جلوب
هبة إسماعيل

ظهرت النجمة روزاموند بايك بقناع أسود يكمل تفاصيل فستانها الذي ارتدته علي السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024.

موضوعات مقترحة

وغطي القناع وجهها ورأسها، وفي الوقت الذي ظن البعض أنها ارتدت القناع لإكمال المظهر التي أطلت به علي السجادة الحمراء، لكن في الواقع كان هناك سر وراء ارتدائها له.

كشفت روزاموند  لمجلة فارايتي إن حجابها الأسود المصنوع من الدانتيل كان نتيجة لحادث تزلج، وهو ما قالت إنه "ليس ما تريد أن يعرف الناس به وهي قادمة إلى حفل توزيع جوائز جولدن جلوب".

وأوضحت: "أنها تعرضت في 26 ديسمبر الماضي لحادث حطم وجهها بالكامل، وقالت لحسن الحظ، "شُفيت" بسرعة، لكن القناع بقي "لقد وقعت في حب المظهر نوعًا ما".

وكان نجوم العالم توافدوا منذ قليل  علي السجادة الحمراء لفعاليات النسخة الـ 81 من حفل توزيع جوائز جولدن جلوب والتي تقام على مسرح فندق «بيفرلي هيلتون» في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس.

ويتم في الحفل تكريم أبرز الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي عرضت على مدار عام 2023 وصناعها، ومن المقرر أن يقوم الممثل الكوميدي جو كوي بتقديم الحفل.

ومن المقرر أنَّ يشارك عدد كبير من نجوم هوليوود في تقديم الجوائز على مدار الحفل ومن بينهم، أمريكا فيريرا، ودانييل كالويا، وفلورنس بوج، وهيلي ستاينفيلد، وعيسى راي، وأوبرا وينفري، وشاميك مور، وسيمو ليو، وأماندا سيفريد، وأنجيلا باسيت، وجورج لوبيز، وجوليا جارنر، وجاستن هارتلي، وميشيل يوه، و ويل فيريل.

ومن النجوم الذين حضروا علي السجادة الحمراء النجمة هيلين ميرين، روزاموند بايك، ناعومي واتس، باري كيوغان,

يشهد حفل جولدن جلوب عددًا من التغيرات هذا العام، منها زيادة عدد المتنافسين في كل فئة من 5 إلى 6 مرشحين بالإضافة إلى إطلاق فئتين جديدتين في الجوائز: أفضل إنجاز سينمائي في شباك التذاكر، وأفضل أداء في الكوميديا الارتجالية على التلفزيون.


حفل جولدن جلوبحفل جولدن جلوب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: