Close ad

Wonka يتخطي الـ 29 مليون دولار في العام الجديد و" Aquaman 2" في المركز الثاني

2-1-2024 | 10:47
Wonka يتخطي الـ  مليون دولار في العام الجديد و  Aquaman   في المركز الثانيتيموثي شالاميت في فيلم ونكا
هبة إسماعيل

"Wonka"، الفيلم الموسيقي الخيالي الذي حقق أكبر نجاح في موسم الأعياد بأمريكا، تصدر شباك التذاكر في ليلة رأس السنة، ليختتم عام 2023 بايرادات مرتفعة.

موضوعات مقترحة

وفقا لموقع "variety " حقق الفيلم، الذي يقوم ببطولته تيموثي شالاميت في دور ويلي ونكا، 22.7 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع و29.5 مليون دولار متوقعة للعطلة التي تستمر أربعة أيام. وبذلك يرتفع الناتج المحلي الإجمالي إلى 140.2 مليون دولار، وهي نتيجة قوية للفيلم الذي بلغت ميزانيه إنتاجه 125 مليون دولار. على الصعيد العالمي، حقق الفيلم 400 مليون دولار.

كما يواصل فيلم "Aquaman and the Lost Kingdom" نجاحه في شباك التذاكر، حقق الفيلم 18.3 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع و23.5 مليون دولار لمدة أربعة أيام. وهذا جيد بما يكفي للحصول على المركز الثاني، مما رفع إيرادات فيلم Aquaman and the Lost Kingdom المحلية إلى أقل من 81.8 مليون دولار.
لكن ايرادات الفيلم أفضل علي المستوي الدولي، حيث تبلغ عائدات الفيلم العالمية أكثر من 250 مليون دولار. لكن الفيلم، كلف إنتاجه أكثر من 200 مليون دولار وعشرات الملايين الأخرى للتسويق. وبما أن دور السينما تحتفظ بما يقرب من نصف مبيعات التذاكر، فإن فيلم Aquaman 2 سيكافح من أجل تحقيق الربح.
 إنها نتيجة غير متوقعة بالنظر إلى أن الجزء الأول من فيلم "Aquaman" كسب أكثر من مليار دولار على مستوى العالم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: