Close ad

توقعات برج الدلو 2024.. عام انتهاء الأزمات وفرصة كبير بانتظاركم

31-12-2023 | 18:36
توقعات برج الدلو  عام انتهاء الأزمات وفرصة كبير بانتظاركمبرج الدلو
إيمان فكري

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2024، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينظر محبو الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد، وفي التقرير التالي نستعرض لكم توقعات برج الدلو للعام الجديد، وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد.

موضوعات مقترحة

توقعات برج الدلو 2024

يبدأ برج الدلو من 21 يناير إلى 19 فبراير، هذا العام ستتذوق كل نكهات الحب، وتجد حلول للأزمات، والحظ أنك تتمتع بروح الإبداع.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت متزوجا: قد يتعلق الأمر برغبتك في عمل تعديلات في علاقتك بشريك حياتك، أو إيجاد حلول لأزمات أو رغبات متعارضة، قد تكون الحلول أكثر أو أقل إيلاما، المهم حدّد اختياراتك وتحدّث من قلبك بصدق، وتحمّل المسؤولية، ولا تختبئ وراء أعذار كاذبة.

إذا كنت خاليا: في عام 2024، سوف تتذوق كل نكهات الحب، قد يكون بعضها حلوًا جدًا، لكن البعض الآخر سيكون أكثر مرارة، مهما حدث يجب أن تحافظ على الشفافية، وكن صادقا في مشاعرك، عموما دخول "بلوتو" لبرجك ابتداء من 21 يناير قد يقلب حياتك لدرجة أنك تقرر الارتباط.

على الصعيد المهني والمالي:

هذا العام مجموعة من المتطلبات تعتبر هي سبيلك للنجاح مهنيا، عندما يتعلق الأمر بعملك أو أنشطتك أو مشاريعك، ستكون مُطالبًا بإظهار الانضباط والتصميم على المُضِي قدمًا والأمل في النجاح، ولحسن الحظ أنك تتمتع بروح إبداع، خاصة ابتداء من 26 مايو، وهو ما يُعد نقطة قوة تساعدك في الأوقات الصعبة، لأن الإبداع يعني أيضًا الخيال، وسعة الحيلة.

وفي بعض الأحيان، ستكون مُطالبًا بأن تمسك العصا من وسطها، وتُفاضل بين التصميم والقدرة على التراجع، المطالب كثيرة، ومن المؤكد أن التحديات ستكون موجودة هذا العام، كما أنك مطالب بعدم المغامرة بأموالك كي لا تعاني من أحداث غير متوقعة.

قد تكون مطالبا أيضا بمواجهة النقد والغيرة، لكن هذا أهون شيء بالنسبة لك، فأنت بارع في التواصل، وتعرف كيف تُسكت الكارهين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: