Close ad

توقعات برج الجدي 2024.. الوقت مثالي للحب والنجاح حليفك هذا العام

31-12-2023 | 18:59
توقعات برج الجدي  الوقت مثالي للحب والنجاح حليفك هذا العامبرج الجدي
إيمان فكري

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2024، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينظر محبو الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد، وفي التقرير التالي نستعرض لكم توقعات برج الجدي للعام الجديد، وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد.

موضوعات مقترحة

توقعات برج الجدي 2024

يبدأ برج الجدي من ٢٢ ديسمبر إلى ٢٠ يناير، هذا العام تطارد السعادة وتجعل الحب محور حياتك، والنجاح حليفك هذا العام.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت متزوجا، هذا العام لديك استعداد للعطاء وفي المقابل تحصل على الحب، وتكتسب ثقة بنفسك، وبالتالي تحب نفسك، هذا يساعدك على أن تكون أكثر حرية في علاقتك بشريك حياتك، وداعا للتعقيدات والقلق والشك والرقابة، بل أنت راغب في الاقتراب وإزالة الحواجز، وقادر أن تبدأ بالخطوة الأولى.

إذا كنت خاليا: لقد قررت هذا العام أن تطارد السعادة أينما كانت، لأول مرة تجد في نفسك الشجاعة لتتحدث بصراحة عن مشاعرك، وتستخدم سحرك لإغراء من يعجبك، يبدو أنك قررت أن تجعل الحب محور حياتك.

الوقت مثالي للحب والكواكب تعمل لصالحك، وقد تقودك حتى لكتابة قصائد حب شاعرية، قد تكون نهاية العام أكثر برودة في المشاعر، لكن على الأقل سيكتشف الجنس الآخر جانبا جديدا ومضيئا من شخصيتك.

على الصعيد المهني والمالي:

هذا العام، النجاح حليفك وتعمل بكفاءة، وتتألق بأفكار مبتكرة، تضاعف مواهبك، ولا شيء يقف في طريقك، في بعض الأحيان قد يؤدي تراجع عطارد، ومشاكل الاتصال التي يسببها إلى إبطائك، وقد يكون مصدرًا لصراعات، لكنك تثبت أنك أقوى في مواجهة التحديات.

والسر في ذلك أنك تعرف كيف تكسب الثقة، وتجعل الآخرين يتبعونك، ويساعدونك أيضا على التطور، الجانب السلبي الوحيد هو المال، تتسرع في قراراتك الشرائية، وقد تكون قرارات سيئة تضعك في ضغوط وأزمات ومخاطر أنت في غنى عنها، لذا كن حذرًا ولا تغامر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة