Close ad

توقعات برج القوس 2024.. الوقت مناسب للتفكير بالزواج تنتظرك سعادة عاطفية مشتركة

31-12-2023 | 17:26
توقعات برج القوس  الوقت مناسب للتفكير بالزواج تنتظرك سعادة عاطفية مشتركةبرج القوس
إيمان فكري

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2024، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينظر محبو الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد، وفي التقرير التالي نستعرض لكم توقعات برج القوس للعام الجديد، وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد.

موضوعات مقترحة

توقعات برج القوس 2024

يبدأ برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وهذا عام التجديد والتحدي، ولكن لا تغامر، وترغب في ارتباط رسمي وتجد سعادة عاطفية بسيطة.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت متزوجا، أنت تؤمن بالحب وتريد أن تعطيه فرصة، فقط ابتداء من 21 مايو: "الشمس" ثم "المشتري" في مواجهتك يثيران أعصابك.. ترى جيدا الإحباطات الصغيرة، والخلافات الكبيرة، والرغبات غير المتوافقة. هذا جيد لأن هذه المواضيع الشائكة يجب مناقشتها لتجد حلا لها. على أية حال، ستكون هناك تعديلات يجب اتخاذها.

إذا كنت خاليا، هذا العام هناك الكثير من المرح والفرح أيضًا،  قد تجد سعادة عاطفية بسيطة ومشتركة، حتى لدرجة أنك قد ترغب في ارتباط رسمي، ومن 21 يناير إلى 2 مايو، الوقت مناسب للتفكير في الزواج، لكن الأمر متروك لك لاختيار شكل الالتزام الذي يناسبك.

على الصعيد المهني والمالي:

هذا العام، إذا كانت لديك رغبة في التجديد أو التطور، فعليك أن تضع ذلك قيد التنفيذ من بداية العام. كن مثابرًا، فأنت ذكي بما يكفي لتعلم أنه عليك باغتنام الوقت الذي يحمل لك الفرصة، والوقت يمر ولن ينتظرك.

وابتداء من 26 مايو، "المشتري" ينتقل لمواجهتك حينئذٍ يجب أن تنتبه لحقوقك ولا تغامر، فقد تظهر عقبات تؤدي لتأخير وإرباك، وعدم وضوح، ومع ذلك شهر ديسمبر قد يحمل لمسة من الأمل للعام التالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة