Close ad

توقعات برج العقرب 2024.. اتخاذ قرار الزواج قد يكون واردًا ولكن حافظ على تركيزك

31-12-2023 | 17:46
توقعات برج العقرب  اتخاذ قرار الزواج قد يكون واردًا ولكن حافظ على تركيزكبرج العقرب
إيمان فكري

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2024، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينظر محبو الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد، وفي التقرير التالي نستعرض لكم توقعات برج العقرب للعام الجديد، وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد.

موضوعات مقترحة

توقعات برج العقرب 2024

يبدأ برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، عام البحث عن الحب، والفرص أمام لتحقيق السعادة والوصول للطموحات.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت متزوجا، طوال العام "أورانوس" بمواجهتك يثير أعصابك، سيكون من الصعب فهمك، ردود أفعالك مبالغ فيها وغير منطقية، وتتبدل مشاعرك بين عشية وضحاها، الأدهى أنك تطلب من شريك حياتك متابعة تقلباتك بهدوء، ومن المهم أن تقاوم روح التمرد التي تسيطر عليك!

إذا كنت خاليا: في عام 2024، لديك طاقة عاطفية تدفعك للبحث عن الحب.. لكنك تبالغ كثيرا فيما تطلبه من مواصفات في الطرف الآخر. كما أنك تميل للتشوش والتردد، وسيكون صعبًا إرضاؤك.

وفي أحد الأيام تكون مستعدًا للزواج، وفي اليوم التالي تحتاج فقط إلى العزلة والحرية، من المهم أن تعلم أن الفرص سانحة لتحقيق السعادة، بشرط أن تضع حدًا لشكوكك، وتقرر ما تريده فعلا.

على الصعيد المهني والمالي:

سيكون العام واعدًا، حتى لو هناك فترات صعود وهبوط، خاصة في أول العام وفي الربيع، وفي شهري أغسطس وديسمبر. نعم، ليس من السهل أن يكون لديك دائما طموحات وأحلام للتطور! ومع ذلك، ما دمت تتعامل بوضوح مع نفسك، وتقيّم قدراتك بصدق، فيمكنك فعل أي شيء.

وجاذبيتك الطبيعية، وقدرتك على التألق والسيطرة يسمحان لك بأن تُسكِت الأشخاص الغاضبين منك، وتتخلص من الذين يقفون في طريقك، فقط طوال العام، حافظ على تركيزك، ولا تنجرف في صراعات غير ضرورية، واستفد من الفترات التي تكون فيها طاقتك في أوجها، هذه هي الطريقة التي ستحقق بها أهدافك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: