Close ad

توقعات برج العذراء 2024.. عام الحسم والحب وانتهاء الخلافات

31-12-2023 | 20:01
توقعات برج العذراء  عام الحسم والحب وانتهاء الخلافاتبرج العذراء
إيمان فكري

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2024، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينتظر محبو الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد، وفي التقرير التالي نستعرض لكم توقعات برج العذراء للعام الجديد، وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد.

موضوعات مقترحة

توقعات برج العذراء 2024

يبدأ برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، هذا العام ستغير من عاداتك، وأنت على موعد مع الحب ونهاية الخلافات.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت متزوجا، إنها سنة الحسم "زحل" و"نبتون" في مواجهتك طوال العام، فإما أن تصبح أكثر تمسكا بشريك حياتك وتتقدمان معًا، أو تنهي قصتك معه، قد تزداد الخلافات في نهاية العام، وقد تتبادلان انتقادات مؤلمة، ومن المهم أن تهدئ الأمور قبل أن تتفاقم.

إذا كنت خاليا، الوقت مثالي للاقتراب من شخص يجذبك، وقد تكون على موعد مع الحب، وفي نهاية يناير وطوال فبراير، ينقلك الحب إلى السماء السابعة.

وفي مارس وأبريل، تحقق مزيدا من الاقتراب، وفي مايو تتعامل بكرم، ويزيد ذلك من نجاح علاقة عاطفية، وفي الصيف،ستكون المشاعر مشتعلة، استمتع!

على الصعيد المهني والمالي:

أنت جاد ومجتهد وأهل للثقة، لذلك تلفت الانتباه، وفي فبراير قد يحدث تغيير إيجابي، حينئذٍ اغتنم الفرصة، ووافق على تغيير عاداتك، كل هذا سيكون مفيدًا جدًا لك على العديد من المستويات.

وفي نهاية العام، المسؤوليات قد تثقل كاهلك، وعليك أن تتحملها، قد تضطر لمواجهة موقف معقد أو شخصية صعبة تعيق تطورك، لكن اطمئن يبدو أنك مدعوم من الفلك بصفات إيجابية.

باختصار، الأمور تتحرك في اتجاه مصالحك، ولن ينقصك الحماس والشغف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: