Close ad

توقعات برج الأسد 2024.. لا تتسرع في قرار الانفصال ستنتهي الضغوط المحيطة بك

31-12-2023 | 17:05
توقعات برج الأسد  لا تتسرع في قرار الانفصال ستنتهي الضغوط المحيطة بكبرج الأسد
إيمان فكري

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2024، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينظر محبو الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد، وفي التقرير التالي نستعرض لكم توقعات برج الأسد للعام الجديد، وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد.

موضوعات مقترحة

توقعات برج الأسد 2024

يبدأ برج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، وستنتهي الضغوطات في عام 2024 وتبدأ صفحة جديدة، ولا تبالغ في شعورك بالندم.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت متزوجا، ففي أول 3 شهور من العام، لا تتسرع في قرار الانفصال، ولا تصعد المواقف إلا إذا كان الاتفاق مستحيلا.

وابتداء من شهر أبريل، كل شيء سيسير على ما يرام، تميل لإعادة اختراع كل شيء في الحب، طريقتك في الحب، في تصوّر علاقتك بشريك حياتك، في مفاجأة الطرف الآخر، القاعدة الذهبية للعلاقات الزوجية هذا العام هي: "لا تسكت عن شيء بداخلك لم يُقال، لا تبالغ في شعورك بالندم والمرارة!".

إذا كنت خاليا، هذا العام تبحث عن علاقة عاطفية متوازنة، لذلك تميل نحو أن تكون شفافاً، وتقول ما في قلبك، وتستمع جيدا للآخر، والتواصل هوالطريقة الوحيدة لوضع أساس قوي لعلاقاتك، وقد يحمل لك هذا العام تدريبا أهم، وهو التخلّي عن التعالي والشعور بالعظمة.

وابتداء من 26 مايو، الفرص متاحة كي تتحول علاقة صداقة لعلاقة حُب.

على الصعيد المهني والمالي:

من أول العام إلى 25 مايو، قد تشعر بالانزعاج من الضغوط المحيطة بك، لكن من المحتمل أن تتغير الأمور كثيرًا ابتداء من 21 أبريل تقريبًا، ويمكن أن تقودك الاضطرابات المهنية نحو مسار جديد.

ومن 26 مايو، تنتهي الضغوط وتقلب الصفحة لا تقلق، ستعود بسرعة للوقوف على قدميك مرة أخرى، وتستعيد نشاطك وروحك القتالية، حينئذ لا تخشَ شيئًا ولا أحدًا، وامضِ قُدمًا لترسم مسارك الخاص دون قلق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة