Close ad

توقعات برج الجوزاء 2024.. ترغب في بناء حياة مستقرة وضربة حظ في انتظارك آخر العام

31-12-2023 | 18:07
توقعات برج الجوزاء  ترغب في بناء حياة مستقرة وضربة حظ في انتظارك آخر العامبرج الجوزاء
إيمان فكري

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2024، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينتظر محبو الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد، وفي التقرير التالي نستعرض لكم توقعات برج الجوزاء للعام الجديد، وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد.

توقعات برج الجوزاء 2024

يبدأ برج الجوزاء من 21 مايو إلى 21 يونيو، وسيكون عام 2024 مليئا بالحب والمواقف المثيرة، ولكن لا تنجرف في ارتباطات دون اتخاذ الضمانات الكافية.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت متزوجا، فهذا العام تجمعك بشريك حياتك مواقف مثيرة ومشاعر متأججة ذلك إذا كان بينكما توافق واستقرار، عموما، أنت ترغب في بناء حياة مستقرة مليئة بالحيوية والتجديد. 

إذا كنت خاليا، فمن شهر أبريل: سيكون الحب في الأجواء، وكل الدوافع والرغبة في الحب موجودة، تمتلك روح مبادرة وجرأة في التعبير عن مشاعرك، وقد تنشأ علاقة جادة يكتب لها البقاء، وبعد ذلك، سيكون عليك ببساطة الاستفادة من ذلك لتطوير هذه العلاقة الممتازة، خاصة في الصيف وفي آخر شهرين من العام.

على الصعيد المهني والمالي:

"زحل" و"نبتون" معاكسان ويضعان الضغوط على عاتقك، ويدفعانك لمراجعة نفسك وإنجازاتك طوال الوقت. مع ذلك من 21 يناير، "بلوتو" بمنزل الحظ، ومن 26 مايو، "المشتري" في برجك، وبالتالي ستتمكن أخيرًا من التقدم في بيئة صحية.

وخلال السنوات المقبلة، تبتكر وسائل جديدة تسمح لك بالمُضِي قُدُمًا بسرعة فائقة، "بلوتو" سيدفعك إلى تغيير مفهومك للأشياء تدريجياً لتتطور في الاتجاه الصحيح، لكن ضربة الحظ الحقيقية لعام 2024 ستكون دخول كوكب الحظ المشتري في برجك ابتداء من 26 مايو يفتح الأبواب، ويخلق الفرص العديدة.

وفي آخر شهرين من العام، لا تضع حدا لطموحاتك، فقط الشرط الوحيد للنجاح هذا العام هو عدم إعطاء الثقة ببساطة وعدم الانجراف في ارتباطات دون اتخاذ الضمانات الكافية.

كلمات البحث