Close ad

توقعات برج الثور 2024.. مكافأة كبيرة تنتظرك ولكن ابتعد عن الإحباط

31-12-2023 | 19:00
توقعات برج الثور  مكافأة كبيرة تنتظرك ولكن ابتعد عن الإحباطبرج الثور
إيمان فكري

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2024، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينتظر محبو الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد، وفي التقرير التالي نستعرض لكم توقعات برج الثور للعام الجديد، وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد.

موضوعات مقترحة

توقعات برج  الثور 2024

يبدأ برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو، وكوكب الحظ في هذا البرج عام 2024، ولكن عليك أن تعمل بدقة وتدرس قراراتك العاطفية بهدوء.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت متزوجا، فإن القيود العاطفية تؤرقك، وقد تميل في أوقات كثيرة للتمرد على الالتزامات والقوانين الموضوعة من قبل شريك حياتك.. حاول أن تدرس بهدوء قراراتك.

إذا كنت خاليا، هذا العام ستحتاج إلى اختبار مشاعرك تجاه شخصٍ ما، وقد تتخلى عن مطالبك قليلاً، لتتمكن من الوصول لشخص يجذبك أو ببساطة تحرر نفسك من القيود التي تضعها لتكتشف أنها حائلا بينك وبين السعادة، خاصة في أول 5 شهور من العام.

على الصعيد المهني والمالي:

 مع وجود "المشتري" كوكب الحظ في برجك حتى 25 مايو، فمن المرجح أن تتحقق أهدافك المهنية والمالية، والفرص متاحة للحصول على مكافأة جيدة أو زيادة كبيرة أو حتى بيع عقار.

ولكن بشرط أن تعمل بدقة لأن بلوتو ابتداء من 21 يناير يجعلك راغبا في تغيير كل شيء، وسترغب في استرداد حريتك واستقلاليتك، ويريحك إغلاق الأبواب من وقت لآخر، لكن لا تدع الإحباط يسيطر عليك.

وكن حذرًا في النصف الثاني من شهر فبراير، وفي منتصف شهر يونيو، وخاصة في الشهرين الأخيرين من العام، ردود الفعل على بعض سلوكياتك أو عواقبها قد تؤدي إلى زعزعة استقرارك.

في هذه الأوقات لن يكون من الحكمة استفزاز شخص أقوى منك، أو تأجيج صراع، أو مقامرة بأموال (في البورصة "سوق الأوراق المالية" أو في أي مغامرة تجارية غير مدروسة أو غير مضمونة)، مع ذلك "زحل" بمنزل المشروعات طوال العام يجعلك تعطي الأولوية للسلامة، والاستفادة من خبراتك المكتسبة، و"نبتون" يمنحك بصيرة في خياراتك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: