Close ad

توقعات الفلك في 2024.. مصر تتصدر الدول الأكثر حظًا في «عام الخروج من الأزمات»

31-12-2023 | 14:57
توقعات الفلك في  مصر تتصدر الدول الأكثر حظًا في ;عام الخروج من الأزمات;عبير فؤاد خبيرة الأبراج والفلك
إيمان فكري

ساعات قليلة تفصلنا عن عام 2024، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن كل برج، والكشف عن توقعات أحداث قد تقع في دول معينة، وينتظر محبو الأبراج معرفة النصائح على كافة الأصعدة خلال العام الجديد.

موضوعات مقترحة

وتستعرض لكم "بوابة الأهرام" توقعات الأبراج لعدد من الدول وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد، في التقرير التالي، والدول الأكثر والأسوأ حظًا عام 2024 .

عام الخروج من الأزمات لمصر

تتوقع خبيرة الأبراج، أن الدولة الأكثر حظًا في عام 2024 بناء على حركة الأبراج هي مصر، حيث أن مصر تتبع "برج الجوزاء" وهى من مواليد 19 يونيه، وهي في طريقها إلى تخطي أزمتها الاقتصادية هذا العام، بالإضافة إلى تحسن تدريجي وخروج من الأزمات خاصة في النصف ا

توقعات السنة الجديدة بناءً على حركة الكواكب تشير إلى أن الدولة الأوفر حظًا في 2024 بناءً على حركة الأبراج هي مصر، وأنها في طريقها إلى تخطي أزمتها الاقتصادية، بالإضافة إلى تحسن تدريجي وخروج من الأزمات خاصة في النصف الثاني من العام، ابتداء من 26 مايو 2024،و سيكون هناك بارقة أمل، والمكائد ستهدأ.

الدول الأكثر حظا 2024

كما أن من الدول الأكثر حظًا دولة لبنان، وهي من مواليد برج "العقرب، والتي ستشهد حالة من الحراك السياسي، وخروج من أزمات تدريجية، وذلك بداية من النصف الثاني من العام،

ومن بين الدول التي ستشهد مرحلة جديدة في 2024، هي دولة السودان، وهي من مواليد برج الجدي، حيث ستكون هناك انفراجة في الأزمة الراهنة دون دخول وسطاء، وأيضًا فلسطين من بين الدول التي ستكون محظوظة في عام 2024، والتي ستشهد بداية لحل القضية، ومن المتوقع أن تنتهي الحرب في الثلث الأخير من العام.

الدول الأقل حظًا

وتعتبر إسرائيل من الدول الأسوأ حظًا في عام 2024، فمن المتوقع أن تنهار حيث إن نتنياهو سيقودها إلى الهاوية، ويعد عام 2024 هو عام الحزن والغضب عليها، والمحظوظ فيها هو من يهاجر من الدولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: