Close ad

توقعات الأبراج.. مواليد هذا البرج الأقل حظًا عام 2024

27-12-2023 | 12:15
توقعات الأبراج مواليد هذا البرج الأقل حظًا عام عبير فؤاد خبيرة الأبراج والفلك
إيمان فكري

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2024، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينتظر محبين الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد.

موضوعات مقترحة

البرج الأقل حظا 2024

وأكدت عبير فؤاد خبيرة الأبراج والفلك، أن عام 2024 سيكون أفضل من العام الماضي، لكن ليست على كافة الأصعدة، وهناك برج واحد أقل حظا هذا العام، توضحه في السطور التالية.

برج الحوت

يبدأ برج الحوت من 20 فبراير إلى 20 مارس، وهو أقل حظا عام 2024 في العشرية الأولى والثانية من الحوت، فقد يكون هذا العام، مليئا بالتحديات، فمن أول العام إلى 25 مايو "المشتري" و"المريخ" و"عطارد"، كلها كواكب تمثل دعمًا ذو قيمة حقيقية، مما يمنحك إصرارا وقوة إرادة، وأفكارا رائعة، ويساعدك ذلك على العمل بدقة من أجل إيجاد حلول.

وعلى الرغم من النجاح الذي يلوح في الأفق بالنسبة لك، فابتداء من 26 مايو، يتحول بعض الأشخاص إلى أعداء، ينافسون بشراسة حينئذٍ يجب أن تثابر وتحدد جيدا أهدافك، إذا أردت أن تُحوّل مسارك المهني أو تقوم بتغيير عملك فانتظر لشهر أكتوبر، وعلى أية حال تذكر أنه من خلال إظهار روح الاجتهاد والحماس، ستحصل على نجاحات تستحقها.

وعلى الصعيد العاطفي، إذا كنت متزوجا، تشتعل نيران الحب والغيرة في قلبك في شهري مارس وأبريل، لكن بقية العام سيكون موزعا بين فترات هدوء شديدة، وفترات عواصف شديدة أيضا، وهناك أوقات تشعر فيها بالتوازن عاطفيا، وفي هذه الأثناء تجمعك بشريك حياتك موجة واحدة مما يفسح المجال للحظات أكثر تفاهما واقترابًا.

وفي نهاية العام، قد تكون هناك صعوبة في التفاهم أو هناك حتى لحظات مزعزعة للاستقرار، حينئذ تذكر أن الحب ما زال موجودا، أما إذا كنت خاليا، ففي أول العام لديك رغبة في الحب والارتباط، وابتداء من 23 يناير، قد تلتقي بمن يجذبك ويشعل الحب في قلبك، وقد يكون ذلك من خلال صداقة تتحول لعلاقة حب، لكن ليس هناك ما يضمن استمرار المشاعر على نفس المستوى المتوهج، ومع ذلك إيمانك بالحب قد يساعدك كثيرا في التغلب على المعوقات وحالات التشوش.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة