Close ad

الأبراج الأكثر حظًا عام 2024 اجتماعيًا وعاطفيًا واقتصاديًا.. هل أنت منهم؟

26-12-2023 | 14:19
الأبراج الأكثر حظًا عام  اجتماعيًا وعاطفيًا واقتصاديًا هل أنت منهم؟عبير فؤاد خبيرة الأبراج
إيمان فكري

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2024، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينتظر محبو الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد.

موضوعات مقترحة

الأبراج الأكثر حظًا عام 2024

وهناك 4 أبراج ينتظرها الكثير من الحظ والمفاجآت في عام 2024، وتستعرض عبير فؤاد خبيرة الأبراج والفلك هذه الأبراج في السطور التالية.

- برج الجدي

يبدأ هذا البرج من 22 ديسمبر إلى 20 يناير، ومن المتوقع أن يكون عام 2024 عام الحب والثقة بالنفس، فإذا كنت متزوجًا، فهذا العام لديك استعداد للعطاء، وفي المقابل تحصل على الحب وتكتسب ثقة بنفسك وبالتالي تحب نفسك، وهذا يساعدك على أن تكون أكثر حرية في علاقتك بشريك حياتك، لتودع التعقيدات والقلق والشك والرقابة، بل تكون راغب في الاقتراب وإزالة الحواجز.

أما إذا كنت عازبا، فهذا العام ستطارد السعادة أينما كانت، ولأول مرة تجد في نفسك الشجاعة لتتحدث بصراحة عن مشاعرك، فهذا الوقت مثالي للحب والكواكب تعمل لصالحك، وقد تقودك حتى لكتابة قصائد حب شاعرية. قد تكون نهاية العام أكثر برودة في المشاعر، لكن على الأقل سيكتشف الجنس الآخر جانبا جديدا ومضيئا من شخصيتك.

وعلى الصعيد المهني والمالي، فالنجاح حليفك، وتتألق بأفكار مبتكرة، تضاعف مواهبك، وقد يؤدي تراجع عطارد، ومشاكل الاتصال التي يسببها إلى إبطائك، وقد يكون مصدرًا لصراعات، لكنك تثبت أنك أقوى في مواجهة التحديات.

- برج السرطان

يبدأ هذا البرج من 22 يونيو إلى 22 يوليو، ويعد عام 2024 هو عام الإنجازات والنجاحات لمواليد هذا البرج، وعلى الرغم من بعض الإحباطات، إلا أن بداية العام ليست خالية من النجاح، وتتم مكافأة جهودك ويساعدك زحل ونبتون على مشاركة أفكارك، وترسيخ ما حققه بالفعل، ونجاحك مدعوم أيضا بأورانوس والمشتري وذلك يضمن لك النصر خاصة إلى 25 مايو، ومن هنا، فإن بقية العام يدور حول الإنجازات التي تعود بالنفع على عملك ومشاريعك، فقط ابتداء من 20 مايو، حافظ على الكتمان والتواضع.

ومن الناحية العاطفية، فإذا كنت متزوجا، ستقفل بابك في وجه المزعجين، وتستمتع وتسعد بحياتك الزوجية، فقط أول العام وآخره عليك أن تنتبه لأهمية التوافق والتواصل بحب مع شريك حياتك، أما إذا كنت عازبا، فهذا العام تسمع فقط لقلبك ومشاعرك، ولديك استعداد للدخول في تجربة حب جميلة.

- برج الجوزاء

يبدأ هذا البرج من 21 مايو إلى 21 يونيو، ومن المتوقع أن يكون هذا عام الحب لمواليد هذا البرج، فأنت ترغب في بناء حياة مستقرة مليئة بالحيوية والتجديد، وتمتلك روح مبادرة وجرأة في التعبير عن مشاعرك، وقد تنشأ علاقة جادة يكتب لها البقاء.

وعلى الصعيد المهني والمالي، فإن "زحل" و"نبتون" معاكسان ويضعان الضغوط على عاتقك، ويدفعانك لمراجعة نفسك وإنجازاتك طوال الوقت، ومع ذلك من 21 يناير "بلوتو" بمنزل الحظ، ومن 26 مايو "المشتري" في برجك، وبالتالي ستتمكن أخيرًا من التقدم في بيئة صحية.

وضربة الحظ الحقيقية لعام 2024 ستكون دخول كوكب الحظ المشتري في برجك ابتداء من 26 مايو يفتح الأبواب، ويخلق الفرص العديدة، أيضا في آخر شهرين من العام لا تضع حدا لطموحاتك، فقط الشرط الوحيد للنجاح هذا العام هو عدم إعطاء الثقة ببساطة وعدم الانجراف في ارتباطات دون اتخاذ الضمانات الكافية.

- برج الميزان

يبدأ هذا البرج من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، وعام 2024 سيكون مشتعل بالمشاعر، وإذا كنت متزوجا ستتمكن من التأثير بحب في شريك حياتك، وتجعله دائم الانشغال بك، وتحرص على تخصيص وقت تتشاركان فيه الواجبات وتتبادلان دعم كل منكما للآخر، وإذا كنت عازبا، فقد يكون لديك لقاء عاطفي لا يُنسى ابتداء من 26 مايو حتى نهاية العام، حينئذ عليك فقط أن تخرج وسيملأ سحرك الأجواء.

وسيكون سبتمبر هو الشهر الأكثر اشتعالا بالمشاعر في عام 2024، بين الرغبة في الزواج بالنسبة للبعض أو المغامرات بالنسبة للبعض الآخر، وفي شهري نوفمبر وديسمبر، قد تميل لعدم إظهار مشاعرك، حافظ على وضوح نواياك ورغباتك، لتتجنب جميع أشكال الانزلاق في أخطاء، واحذر أن يتحول الحب إلى حب غامض.

على الصعيد المهني والمالي، فإن عام 2024 ستكون حياتك المهنية مليئة بالفرص، والفرص دائما تقترن بتحديات يجب أن تواجهها، و عليك فقط بالتصميم والإصرار، ولا تسمح لنفسك بالإحباط مبكرًا، قد توضع أيضا في اختبار لموهبتك الدبلوماسية.

وفي يناير ومارس وأبريل، قد تكون هناك صراعات، والأمر متروك لك للتواصل بشكل جيد لمنع توتر الأجواء دون سبب، فقط انتبه لحقوقك في هذا الوقت، واستغل سحرك الطبيعي إذا لزم الأمر، ومن 26 مايو "المشتري" بمنزل الحظ، حينئذ تتضاعف فرص النمو، طالما تعمل باحترافية، فقط يجب أن تظل منفتحًا ومتحمسا وإيجابيًا، وأن تثبت جدارتك عند الضرورة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: