Close ad

ختام دورة التايكوندو الرابعة بالمركز الثقافي الكوري

14-12-2023 | 22:00
ختام دورة التايكوندو الرابعة بالمركز الثقافي الكوري ختام دورة التايكوندو الرابعة بالمركز الثقافي الكوري

اختتم المركز الثقافي الكوري الدورة الرابعة والأخيرة لتعليم التايكوندو والتي استمرت على مدار شهرين بمقر المركز بالدقي.

موضوعات مقترحة

وبسبب الشغف الكبير لرياضة التايكوندو في مصر، تقدم نحو 2000 شاب للمشاركة في هذه الدورة، وتم اختيار 30 متقدمًا للمشاركة بها وذلك تحت إشراف المدرب الكوري آن هيونج وون.

استهدفت الدورة تعليم المشاركين الحركات الأساسية لرياضة التايكوندو بشقيها الهجومي والدفاعي، فضلاً عن تعزيز مهارات الدفاع عن النفس.

قام المركز الثقافي الكوري بإهداء جميع المشاركين في الدورة حزام تايكوندو أصفر وشهادة تقدير.

أعرب أوه سونج هو مدير المركز الثقافي الكوري عن سعادته باختتام دورات التايكوندو للعام الجاري مشيراً إلى أنه بحصول اللاعبين على الحزام الأصفر وهو أول لون كامل في أحزمة التايكوندو يعني أنه أصبح لديهم الأساس الضروري للانطلاق في رحلة احتراف التايكوندو.

أوصى مدير المركز المشاركين بمواصلة توسيع واكتساب مهارات جديدة في التايكوندو وقال إن اللون الأصفر يمثل الأرض أو التربة التي ستنمو فيها المعارف والمهارات والقدرات الجديدة، من أجل صناعة أبطال جدد في رياضة التايكوندو.

من جانبه، قال آن هيونج وون، وهو خبير تايكوندو وعضو في الاتحاد العالمي للتايكوندو "كوكيون"، إن مصر تحتل مكانة متقدمة في رياضة التايكوندو، والذي يحظى بشعبية متزايدة في مختلف محافظات مصر. 

من المقرر أن يواصل المركز الثقافي الكوري خلال العام المقبل تنظيم المزيد من دورات التايكوندو والتي تمثل جزءاً أصيلًا من برامج وأنشطة المركز فضلاً عن توسيع قاعدة المشاركين فيها، بالتعاون مع اتحاد التايكوندو المصري والخبراء الكوريين.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: