Close ad

مصطفى عمار: الشعب المصري بطل الحكاية في الانتخابات الرئاسية | فيديو

11-12-2023 | 23:50
مصطفى عمار الشعب المصري بطل الحكاية في الانتخابات الرئاسية | فيديوالانتخابات الرئاسية 2024
عبدالصمد ماهر

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، إن الإقبال على الانتخابات الرئاسية غير مسبوق، مشيرا إلى أن الشعب المصري بطل الحكاية في الماراثون الانتخابي الرئاسي.

موضوعات مقترحة

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن نسبة التصويت في الانتخابات الرئاسية لم تحدث منذ عقود طويلة، مشيرا إلى أن مدح الوسائل الإعلامية الغربية لم يفيد في شيء بعد التغطية غير الحيادية لأحداث غزة.

وأوضح أن وسائل الإعلام الغربية أصابتها حالة من الارتباك جراء ما حدث في الانتخابات المصرية الرئاسية بعد إقبال الملايين من المصريين على صناديق الاقتراع للتصويت في الماراثون الانتخابي، لافتا إلى أن الجهاز الأمن الداخلي هو من يؤمن الانتخابات وليس كما كان القوات المسلحة وهي رسالة للعالم.

وتابع عمار، أن الدولة المصرية تشهد تنمية كبيرة في مختلف المجالات، لافتا إلى أن ما يحدث في مصر إعجاز.

وأوضح أن خطاب المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وموقف القيادة السياسية تجاه ما يحدث في قطاع غزة، كان عاملا كبيرا في الإقبال الكبير على صناديق الاقتراع بالانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن الخطاب بعث رسائل طمأنة للمصريين بأن هناك قوات مسلحة قادرة على حماية حدودها والأمن القومي المصري، في ظل أن هناك استعدادا من قبل المصريين على تحمل أي ظروف اقتصادية إلا أن يتم التفريط في شبر واحد من الأرض ورفض التهجير القسري للفلسطينيين لسيناء.

 وشدد على أن هناك فرقا بين قائد يحفظ ويخاف على أرضه ويحترم شعبه، وجماعة كانت تريد أن تبيع أرض مصر، موضحا أن الخطاب المصري بشأن أحداث غزة كان فاصلا كبير في المخطط بشأن مصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة