Close ad

ماجد منير: تلبية الملايين لنداء الرئيس في جمعة التفويض كان بروفة لنزول الملايين إلى انتخابات الرئاسة

11-12-2023 | 23:52
ماجد منير تلبية الملايين لنداء الرئيس في جمعة التفويض كان بروفة لنزول الملايين إلى انتخابات الرئاسةالكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام الإلكترونية والأهرام المسائي
عبدالصمد ماهر

قال الكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام، وجريدة الأهرام المسائي، إن ما حدث في الانتخابات الرئاسية الحالية 2024 كان له بروفة سابقة برهنت أن النزول إلى الصناديق سيكون بكثافة كبيرة، موضحاً أن تلبية المصريين لنداء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي برفض تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة، والتأكيد على ضرورة وقف العدوان على القطاع والنزول بالملايين كان بروفة لما يحدث حالياً. 

موضوعات مقترحة

وتابع: الشعب المصري دائمًا ما يؤكد أنه جاهز لتلبية النداء، ويخرج منه ما لا تتوقعه حال الشعور بأي خطر على وطنه وأمن بلده القومي، مشيرا إلى أن نزول الناخبين بهذه الكثافة ليس مفاجأة، حيث كانت تلبية دعوة الرئيس بالملايين مؤشرا على هذا الحشد الكبير، ولكن المفاجأة كانت في العدد الكبير.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، إن الصوت الذي يوضع في الصندوق الانتخابي هو صوت لدعم وتأييد ثم اختيار الرئيس.  

وأوضح أن الدولة المصرية تعمل في كافة الملفات منذ 10 سنوات وهذا العمل ليل نهار وما سيتم خلال الفترة المقبلة سيكون أضعاف ما تم في الفترة المقبلة، موضحاً أن هناك عددا من الملفات الهامة أمام الرئيس خلال الفترة المقبلة، أبرزها الاقتصاد وتحسين الأحوال المعيشية وستكون الشاغل الكبير أمام الدولة المصرية.

وأكد الكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام، وجريدة الأهرام المسائي، إن الدولة المصرية لديها مشروعات زراعية غير مسبوقة وزيادة في أرقام الصادرات وسيتم العمل على تقليل فاتورة الواردات، كما سيكون هناك توجه لتوافر السلع بأسعار مناسبة مع الاهتمام بملف جذب الاستثمارات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة