Close ad

وفد البرلمان العربي يُشيد بحرص المصريين على ممارسة حقهم الدستوري.. ويُشيد بانتظام سير العملية الانتخابية| صور

11-12-2023 | 21:12
وفد البرلمان العربي يُشيد بحرص المصريين على ممارسة حقهم الدستوري ويُشيد بانتظام سير العملية الانتخابية| صوروفد البرلمان العربي
محمد الإشعابي

قال اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، إن ما شاهدناه خلال متابعتنا الميدانية خلال اليومين الماضيين للانتخابات الرئاسية من إقبال المواطنين على صناديق الاقتراع يؤكد أن الشعب المصري أصبح لديه وعي في ممارسة حقوقه الدستورية وأن مشاركته واجب وطني.

موضوعات مقترحة

وأكد أثناء تفقده مع وفد البرلمان العربي لعدد من مقار اللجان الانتخابية بالقاهرة الكبرى أن العملية الانتخابية تسير بانتظام وفقا للمعايير الدولية المتعارف عليها وأن لجان الانتخابات تحتوي على عدد من التيسيرات لذوي الهمم ووسائل الإتاحة وهناك استمارات برايل صممت خصيصًا لفاقدي البصر.

وثمن عضو البرلمان العربي الدور المتميز الذي تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات من تيسير إجراءات الناخبين خلال اليومين الماضيين للانتخابات الرئاسية وما سبقهما من انتخابات المصريين بالخارج.

وأشار إلى أن وفد البرلمان العربي سيستكمل متابعته الميدانية للانتخابات الرئاسية حتى انتهاء اللجان من عملها في فرز الأصوات.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة