Close ad

"الشعب ينتخب الرئيس".. إقبال كثيف على اللجان الانتخابية بمصر الجديدة والنزهة في اليوم الثاني للانتخابات

11-12-2023 | 14:07
 الشعب ينتخب الرئيس  إقبال كثيف على اللجان الانتخابية بمصر الجديدة والنزهة في اليوم الثاني للانتخاباتالانتخابات الرئاسية 2024 - القاهرة
أ ش أ

  شهدت اللجان الانتخابية بحي مصر الجديدة والنزهة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين - ثاني أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 - توافدا كبيرا من المواطنين المصريين؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

موضوعات مقترحة

وشهدت اللجان إقبالاً ملحوظاً بخاصة من جانب كبار السن والشباب والفتيات الذين اصطفوا بشكل حضاري أمام المقار الانتخابية قبل دقائق من فتح اللجان، ويتصدر علم مصر المشهد الانتخابي على جدران اللجان، وتعلو الابتسامة والسعادة وجوه الناخبين وهم يسهمون بأصواتهم في صناعة مستقبل الوطن ويمارسون واجبهم الدستوري؛ دعما للاستقرار وحفاظا على الإنجازات الكبيرة التي تحققت على أرض مصر خلال السنوات الماضية، وهم يتطلعون إلى انطلاقة بلادنا إلى الأمام خلال السنوات الست المقبلة.

وانتظمت العملية الانتخابية في جميع اللجان الفرعية بمنطقة مصر الجديدة والنزهة وشيراتون والتي فتحت أبوابها في التاسعة صباحاً لاستقبال المواطنين، حيث تسير عملية الاقتراع بسهولة ويسر.

وحضرت قوات الشرطة لتأمين مقار لجان الاقتراع ومحيطها بمصر الجديدة والنزهة، حتى يتسنى للناخبين الإدلاء بأصواتهم في مناخ آمن.. كما شهدت جميع الشوارع والمحاور سيولة مرورية للتسهيل على المواطنين الوصول بيسر إلى مقار الاقتراع. 

ومن المتوقع أن تتزايد أعداد الناخبين والتوافد على اللجان في فترة ما بعد الظهيرة بعد انتهاء ساعات العمل واليوم الدراسي.

ويتنافس في السباق الانتخابي - الذي انطلق أمس ويتواصل حتى غد الثلاثاء - أربعة مرشحين هم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي (رمز النجمة)، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي (رمز الشمس)، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد (رمز النخلة)، والمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري (رمز السلم). 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة