Close ad

لاعبو بايرن يتطلعون لمصالحة الجماهير أمام مانشستر يونايتد

10-12-2023 | 23:13
لاعبو بايرن يتطلعون لمصالحة الجماهير أمام مانشستر يونايتدبايرن ميونخ
وكالات الأنباء

يسعى لاعبو بايرن ميونخ لمصالحة محبيهم واستعادة الاتزان سريعاً خلال لقاء الفريق ضد مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد غد الثلاثاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وتلقى بايرن خسارة قاسية 1-5 أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت، أمس السبت، ببطولة الدوري الألماني (بوندسليغا)، قبل أن يحل ضيفاً على يونايتد بالجولة السادسة (الأخيرة) لمباريات المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

وحسم بايرن صعوده للأدوار الإقصائية في دوري الأبطال مبكراً، بل إنه ضمن أيضاً تصدره المجموعة وملاقاة أحد الفرق الحاصلة على المركز الثاني بالمجموعات السبع الأخرى بمرحلة المجموعات، في دور الـ16 للبطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز.

وقبل ذهابه لملعب أولد ترافورد، يمتلك الفريق الألماني 13 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه فريقي كوبنهاغن الدنماركي وغلطة سراي التركي، فيما يقبع مانشستر يونايتد في ذيل الترتيب بأربع نقاط.

وأصبح يتعين على يونايتد الفوز على بايرن، في انتظار انتهاء لقاء كوبنهاغن وغلطة سراي، الذي يقام في نفس التوقيت، بالتعادل، أملاً في تجنب الخروج مبكراً من البطولة، التي توج بها الفريق الملقب بـ"الشياطين الحمر" 3 مرات.

ورغم ذلك، تبدو المباراة مهمة الآن لبايرن للعودة للمسار الصحيح قبل خوضه آخر مباراتين في الدوري المحلي هذا العام ضد شتوتغارت، المتألق هذا الموسم، وفولفسبورغ، قبل انطلاق العطلة الشتوية.

وقال لاعب خط الوسط ليون غوريتسكا، بعد تلقي الفريق البافاري خسارته الأولى الهزيمة الأولى بالدوري الألماني هذا الموسم: "نريد أن نظهر أن تلك الخسارة مجرد كبوة".

أما المهاجم المخضرم توماس مولر، فقال: "ينبغي أن يكون هناك رد فعل بعد ذلك، نحتاج للاستفادة من حالة الغضب التي تتملكنا، لكن لا يمكننا أن نفقد عقولنا، سنعود أقوى، لكن ليس لدينا الكثير من الوقت".

وافتقر بايرن شراسته المعتادة أمس، ليتلقى خسارته الرابعة بأربعة أهداف أو أكثر بالدوري الألماني منذ عام 2000، فيما اعترف توماس توخيل، مدرب الفريق بأن "أداء الفريق بأكمله كان سيئاً للغاية اليوم - بما فيهم أنا".
يذكر أن بايرن يحتل المركزالثاني حالياً في ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف ليفركوزن (المتصدر)، علماً بأن الفريق الذي توج بلقب بوندسليغا في المواسم الـ11 الأخيرة، يمتلك مباراة مؤجلة ضد يونيون برلين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة