Close ad

مايا مرسي: المرأة المصرية تصدرت المشهد بقوة بأول أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية

10-12-2023 | 22:42
مايا مرسي المرأة المصرية تصدرت المشهد بقوة بأول أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية المرأة المصرية تصدرت المشهد بقوة بأول أيام التصويت بالانتخابات
هايدي أيمن

عقدت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومى للمرأة، مساء اليوم الأحد، اجتماعًا بمقررات فروع المجلس بالمحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لمتابعة ما تم فى العملية الانتخابية ومشاركة المرأة فى أول أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024.

موضوعات مقترحة

وأشادت الدكتورة مايا مرسى بتصدر المرأة المصرية للمشهد في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ فى يومها الأول، مؤكدة أن إدلاء المرأة بصوتها في الانتخابات يعد حقا وواجبا وطنيا.

ودعت رئيسة المجلس، المرأة المصرية لاستكمال المشاركة  بكثافة وإيجابية وتصدر المشهد فى ثانى وثالث أيام التصويت من أجل مستقبل مصر.
 
وأشارت إلى أن المجلس سيواصل متابعة الانتخابات الرئاسية لحظة بلحظة، في مختلف المحافظات بالصور والفيديوهات من خلال فرق متابعين ميدانيين يصل عددهم إلى ما يقرب من 2000 متابع على مستوى محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى تخصيص غرفة عمليات لتلقى استفسارات وشكاوى السيدات والفتيات طوال أيام الانتخابات على المستوى المركزى وعلى مستوى محافظات الجمهورية، عبر الخط المختصر رقم "15115".

وأوضحت  أن الغرفة سوف تعمل طوال فترة التصويت على مدار أيام الانتخابات الثلاثة وحتى غلق باب اللجان، بهدف تلقى جميع الإستفسارات الخاصة بعملية التصويت، والتعرف على العقبات التى قد تتعرض لها السيدات خلال مشاركتهن للإدلاء بأصواتهن والعمل على تذليلها من خلال التواصل مع غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: