Close ad

بعد انتهاء اليوم الأول من التصويت.. حملة المرشح الرئاسي فريد زهران تشيد بالتغطية الإعلامية وحياد أجهزة الدولة

10-12-2023 | 22:27
بعد انتهاء اليوم الأول من التصويت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران تشيد بالتغطية الإعلامية وحياد أجهزة الدولةالانتخابات الرئاسية 2024
محمد الإشعابي

قالت غرفة عمليات الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي فريد زهران، إنها انعقدت منذ الثامنة صباح اليوم، وتابعت عملية التصويت منذ اللحظات الأولى من خلال غرف العمليات الفرعية في كل محافظة، وعدد من الوكلاء يزيد عن 6000 وكيل والمتواجدين في كافة مراكز الاقتراع بالمحافظات.

موضوعات مقترحة

وأضافت: ومن خلال المتابعة والمشاهدة وجب أن تتقدم الحملة بوافر الشكر إلى الشعب المصري العظيم، ولسائر أعضاء الحملة الانتخابية وللقوى الديمقراطية وللأحزاب الشركاء في الحملة وللشخصيات العامة والتي كان لهم الدور الإيجابي الرئيسي في الحشد لليوم الأول من عملية الاقتراع والتصويت لمرشحنا.

وأردفت بالقول: كما يجب الإشادة بالتغطية الإعلامية المتميزة والتي التزمت بأكبر قدر من الحياد والموضوعية في تغطيتها. وكذلك حياد الأجهزة الأمنية في أغلب مراكز الاقتراع واقتصار دورها على عملية التأمين فقط.

 واستطردت: وقد تلقت الحملة صورًا وفيديوهات توثق عملية تصويت العديد من المواطنين المصريين لصالح المرشح فريد زهران في مختلف مراكز الاقتراع في كافة المحافظات.

وناشدت حملة المرشح فريد زهران المواطنين المصريين بالاستمرار في الإقبال على التصويت باعتباره واجبًا وحقًا دستوريًا أساسيًا للمواطن، وضمانا للتداول السلمي للسلطة وتحقيق التغيير الديمقراطي السلمي الآمن.

واختتمت:"وسوف تعلن الحملة عن تقارير متابعتها لسير العملية الانتخابية بشكل مستمر بنهاية كل يوم". 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة