Close ad

محافظ الشرقية: اليوم الأول لانتخابات الرئاسة شهد إقبالًا غير مسبوق.. ولم نرصد أي مخالفات| فيديو

10-12-2023 | 22:08
محافظ الشرقية اليوم الأول لانتخابات الرئاسة شهد إقبالًا غير مسبوق ولم نرصد أي مخالفات| فيديومواطنو الشرقية يحتشدون أمام لجان التصويت

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن المقار الانتخابية بالمحافظة شهدت توافدًا كبيرًا من قبل المواطنين على مدار اليوم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيرًا إلى أن الانتخابات الرئاسية كانت بمثابة احتفالية اليوم ورسالة من المصريين للعالم أجمع.

موضوعات مقترحة

وأضاف المحافظ، خلال لقائه مع مراسل برنامج على مسئوليتي، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، المذاع على قناة صدى البلد، أن اليوم الأول للانتخابات الرئاسية شهد حضورا كبيرا من السيدات والشباب، وكانت فئة الشباب الأبرز وتصدرت المشهد، لافتا إلى أن مشاهد الانتخابات اليوم كانت رائعة وأثبتت الوعي الكامل للمواطن المصري وتم فهمه لما يحاك بالدولة حاليا من تحديات ومخاطر.

وأشار محافظ الشرقية، إلى أن هناك غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة الانتخابات الرئاسية، مبينا أنه لم يتم رصد أي مخالفة واحدة على مدار اليوم الأول، بالإضافة إلى أن رجال وزارة الداخلية يقومون بدورهم على أكمل وجه، واليوم كان بمثابة احتفالية وعرس ديمقراطي كبير.

وأوضح محافظ الشرقية خلال لقائه مع مراسل برنامج على مسئوليتي، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك إقبالا كبيرا بالانتخابات الرئاسية ولم يحدث من قبل وحضور غير مسبوق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: