Close ad

عن اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية.. محافظ كفرالشيخ:"أبناء المحافظة ضربوا أروع الأمثلة في حب الوطن"| صور

10-12-2023 | 21:10
عن اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية محافظ كفرالشيخ أبناء المحافظة ضربوا أروع الأمثلة في حب الوطن | صور اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ في اللجان
كفرالشيخ - علاء عبدالله

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، مساء اليوم الأحد، يرافقه نائبه عمرو البشبيشي، عددًا من اللجان للاطمئنان على سير وانتظام العملية الانتخابية وسط إقبال كبير من المواطنين؛ للتصويت في الانتخابات الرئاسية.

موضوعات مقترحة

وتفقد المحافظ اللجان الانتخابية أرقام (7 و8) ومقرها مدرسة القنطرة البيضاء بشرق مدينة كفرالشيخ، بحضور اللواء حسن موافى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ.

واطمأن محافظ كفرالشيخ، على كافة التجهيزات والإجراءات التى قامت بها أجهزة المحافظة، لتسهيل عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم بكل سهولة ويسر.

وأكد ضرورة توفير كل الإمكانات والتسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين خلال الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، علي مدار اليومين القادمين، وخاصة لذوى الهمم وكبار السن، قائلاً : " أبناء محافظة كفرالشيخ ضربوا أروع الأمثلة في وعيهم السياسى وحبهم لوطنهم عبر المشاركة بقوة في صناديق الاقتراع، للتعبير عن إرادتهم وممارسة حقهم الدستورى في اختيار رئيسهم ".

وتبلغ الكتلة التصويتية في محافظة كفر الشيخ 2 مليون و339 ألفا و800 ناخب من أبناء المحافظة، لهم حق التصويت والمشاركة في العرس الديمقراطي، بالانتخابات الرئاسية بمحافظة كفرالشيخ، موزعين على 14 لجنة عامة، و508 مراكز انتخابية، بـ 524 لجنة فرعية على مستوى المحافظة.

كما يشارك 18 مستشفى حكوميا، و22 مستشفى خاصا، 11 مركزا طبيا، لاستقبال أى حالات طارئة و 47 نقطة اإسعاف بـ 95 سيارة إسعاف، و43 وحدة إطفاء بنطاق محافظة كفرالشيخ.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: