Close ad

مصر تختار رئيسها.. ليلة حافلة بالأمل في أول أيام الانتخابات الرئاسية

10-12-2023 | 19:32
مصر تختار رئيسها ليلة حافلة بالأمل في أول أيام الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية
أ ش أ

مع اقتراب نهاية أول أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية، رصدت وكالة أنباء الشرق الأوسط استمرار توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم باللجان الانتخابية في منطقة وسط وغرب القاهرة (أحياء الزمالك وقصر النيل والسيدة زينب وعابدين والدرب الأحمر)، يحملون في قلوبهم آمالاً وتطلعات لمستقبل مصر.

موضوعات مقترحة

وتؤكد أمينة كرم، طبيبة أسنان، أن "هذه المرة مختلفة، أشعر بتفاؤل كبير، صوتي اليوم هو صوت الأمل لأبنائي وللشباب المصري، نحتاج لرئيس ينظر إلى المستقبل ويفتح أبواب الفرص أمامهم".

وشارك كريم أحمد، موظف، قائلًا: "نريد رئيسًا يعيد الثقة في الشباب ويشاركهم في بناء مستقبل مصر، لقد سئمنا من الوعود الفارغة، نريد رئيسًا يضع الشعب في المقام الأول ويحارب من أجل حقوقه."

ويرى حسن عبدالرحمن، عامل متقاعد، "لقد عشت الكثير ورأيت الكثير، وبغض النظر عن الفائز، نحتاج لرئيس حكيم وعادل، رئيس يجمع ولا يفرق، رئيس يضع مصلحة مصر فوق كل اعتبار."

وتقول نجوى عمران، وكيل وزارة، "إن المشاركة اليوم مجرد البداية فالطريق أمامنا طويل، ولكننا سنسير معًا لتحقيق مزيد من الإنجازات، فصوتنا هو صوت الأمل، صوت مصر التي نريدها جميعًا". 

وتستمر عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية حتى يوم الثلاثاء المقبل، وتفتح اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: