Close ad

نواب التنسيقية يصوتون في الانتخابات الرئاسية | صور

10-12-2023 | 19:19
نواب التنسيقية يصوتون في الانتخابات الرئاسية | صور الانتخابات الرئاسية 2024
محمد الإشعابي- - أحمد سعيد حسانين

أدلى عدد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، و صوت النائب أحمد فتحي وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمحافظة القاهرة  بمدرسة ابن النفيس بمدينة نصر.

موضوعات مقترحة

وأدلى النائب أحمد قناوى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب، بمدرسة الشهيد عادل غانم خلف نادي البلدية بمدينة المحلة الكبرى محافظة القاهرة.

وأدلي النائب طارق الخولي وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، بمدرسة الشهيد حسام حمزة عبدالعزيز الابتدائية بمدينة نصر بمحافظة  القاهرة.

وأدلي النائب خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بصوته بمدرسة الخضارية الابتدائية الإبراهيمية بمحافظة الشرقية

وأدلى النائب احمد مقلد أمين سر لجنة الشؤن العربية عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بصوته بمدرسة المطرية الإعدادية بنين بمحافظة القاهرة.

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الإعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصرى للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذى يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: