Close ad

رئيس حزب الجيل يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

10-12-2023 | 17:14
رئيس حزب الجيل يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية رئيس حزب الجيل يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024
محمد الإشعابي

أدلى ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024.

موضوعات مقترحة

وقال الشهابي: أدينا واجبنا الوطنى.. وندعو جماهير شعبنا إلى النزول والذهاب إلى اللجان الانتخابية للتصويت.. مصرنا فى مفترق طرق والأعداء يتربصون بنا وجماعات الشر تتحالف معهم ويؤكد تماسك الجبهة الداخلية خلف الدولة وخلف قواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية هى النجاة للوطن الغالى.

ولفت إلى أن ارتفاع نسبة المشاركة فى هذه الانتخابات بجانب أنها إعلان عن رقى الشعب وعنوان لحضارة الوطن فإنها رسالة شديدة الأهمية لأصحاب المخطاطات المعادية تقول لهم أن مصر عصية على الكسر وأن شعبها قبل التحدى وسيقف خلف الدولة ومؤسساتها وقائدها المنتخب وقواتها المسلحة لتحافظ على أمنها القومى وحدود الوطن المقدس وتحمى قضيتنا الأولى قضية فلسطين من التصفية.

وأوضح أن ما شاهدناه اليوم من مظهر حضارى والناخبيين يتراصون فى صفوف أمام اللجان الانتخابية ليصلوا إلى مقر اللجنة الفرعية وإلى الصندوق الانتخابى، ومما يزيد هذا المشهد الراقى  مظهر الأسرة المصرية وهى تذهب معا الى اللجان الانتخابية للتصويت وهو ظهر غير مسبوق يؤكد أن الأسرة المصرية نهضت فى هذه الانتخابات لتقوم بدورها كعمود المجتمع المصرى وتعلن أن مصر الشعبية خلف مصر الرسمية للتغلب على التحديات وقهر الصعاب ومخطاطات الأعداء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة