Close ad

قيادات هيئة الاعتماد والرقابة الصحية والعاملون يدلون بأصواتهم بالمقر الانتخابي بالعاصمة الإدارية الجديدة

10-12-2023 | 17:40
قيادات هيئة الاعتماد والرقابة الصحية والعاملون يدلون بأصواتهم بالمقر الانتخابي بالعاصمة الإدارية الجديدةالانتخابات الرئاسية 2024
عبد الله الصبيحي

أدلى الدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، صباح اليوم الأحد، بصوته في الاستحقاق الدستوري لانتخابات الرئاسة ٢٠٢٤، وذلك بمقر اللجنة الانتخابية بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

موضوعات مقترحة

‎وشهدت اللجنة الانتخابية توافد واصطفاف طوابير من الناخبين منذ الصباح تزامنًا مع فتح اللجان في أول أيام الانتخابات الرئاسية، حيث اصطف الناخبون رافعين أعلام مصر، وذلك بمشاركة الدكتورة آية نصار، نائب رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، والدكتور حسام أبوساطي، المدير التتفيذي بالهيئة، وعدد من مديري الإدارات والعاملين بالهيئة.

‎وأكد رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني علي جميع المواطنين وحق دستوري لهم خاصة في ظل المرحلة الدقيقة والهامة التي يمر بها العالم.

وأعرب عن سعادته بالإدلاء بصوته من مقر اللجنة الانتخابية بالعاصمة الإدارية الجديدة، المكان الشاهد على الإرادة المصرية القادرة على البناء ومواجهة أي تحدي، ومن قلب الحي الحكومي الذي تدار من خلاله الجمهورية الجديدة، داعيا جميع المصريين إلى المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري من أجل مستقبل أكثر اشراقا، ومن أجل خدمة صحية تليق بتاريخ هذا الشعب العريق.

 وكان الدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، قد وجه بتيسير مشاركة العاملين بالهيئة، بالمقر الرئيسي وفروع محافظات التأمين الصحي الشامل، في الاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية 2024، والتي تجرى على مدار أيام  10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في إطار الحرص على أداء واجبهم الدستوري، وبما لا يؤثر على نظام وسير العمل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة