Close ad

وزيرالأوقاف عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية: يوم عظيم ومشهود في تاريخ مصر |فيديو

10-12-2023 | 12:37
وزيرالأوقاف عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية  يوم عظيم ومشهود في تاريخ مصر |فيديووزير الأوقاف يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
شيماء عبد الهادي

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صباح اليوم، أن هذا المشهد الوطني ينم عن عظمة الشعب المصري. كما أكد على أنه لم يخب ظن من يراهن بصدق على عظمة هذا الشعب، والمصريون يقولون بلسان حالهم للعالم كله: "نحن أبناء حضارة عمرها أكثر من سبعة آلاف عام ونعشق وطننا".

موضوعات مقترحة

وأدلى وزير الأوقاف بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بلجنة الشهيد طيار محمد جمال بالمنيل.

وصرح وزير الأوقاف، بأن اليوم الأول في الانتخابات الرئاسية 2024، هو يوم عظيم ومشهود في تاريخ مصر مؤكدا "لم أشهد مثله من قبل في أي محفل انتخابي".

كما حرص وزير الأوقاف على تحية أبناء دائرته الانتخابية باللجنة وبخاصة الشباب والسيدات الذين وقفوا بحب ليبرهنوا عن حبهم لهذا الوطن ويوجهون صفعة قوية للمتربصين به، موضحا أنهم خرجوا بحب ووعي وطني وكانوا جميعا رجالا ونساء وشبابا على مستوى التحدي والمسئولية.

تابع وزير الأوقاف: إنهم يقفون في الصفوف ربما لفترات طويلة دون كلل أو ملل وكأنهم جاءوا لاستلام جوائزهم .. نعم وأي جائزة أعظم من أمن الوطن واستقراره واستكمال مسيرة بنائه في مواجهة التحديات الجسام التي تحيط بنا .

اختتم وزير الأوقاف تصريحاته الصحفية موجها تحية كبيرة لهذا الشعب العظيم وتلك المشاركة الواسعة وهذا الوعي الوطني العظيم وتحيا مصر حرة أبية .

بدأت عملية تصويت المصريين بالداخل في انتخابات الرئاسة 2024، وتستمر على مدار ثلاثة أيام وهي الأحد والإثنين والثلاثاء الموافق 10، 11، 12 ديسمبر الجاري.

ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، الشعب المصري، للمشاركة الإيجابية بالتصويت.

وتجري انتخابات الرئاسة داخل، 9376 مركز اقتراع، بواقع  11631 لجنة فرعية بكافة أنحاء الجمهورية، وبلغ عدد من يحق لهم التصويت 67 مليون ناخب وناخبة.


وزير الأوقاف يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويؤكد على عظمة الشعب المصري
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة