Close ad

ديلي ميل: ريال مدريد يورط تشيلسي

10-12-2023 | 10:03
ديلي ميل ريال مدريد يورط تشيلسي كيبا
وكالات الأنباء

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الأحد، أن ريال مدريد وضع تشيلسي في ورطة، بشأن مستقبل حارس المرمى كيبا أريزابالاغا.

موضوعات مقترحة

قالت الصحيفة: "الملكي" حدد قائمة مختصرة تضم 3 حراس مرمى، تحسباً لفشل التعاقد مع حارس المرمى الإسباني من "البلوز" بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الحالي". 

وأضافت: "يعتمد الريال على حارس المرمى الثالث أندريه لونين، ولكن الأخير مرشح للرحيل عن سانتياغو برنابيو، ورغم ذلك هناك احتمالية لفشل المفاوضات بشأن انضمام حارس تشيلسي إلى الفريق بشكل نهائي".

وتابعت: "ريال مدريد لن يكون مستعداً لدفع أكثر من 17.5 مليون جنيه إسترليني لإتمام الصفقة، بينما يتمسك النادي اللندني بالحصول على ما يزيد عن 50 مليوناً، خاصة أنه حصل على خدمات كيبا مقابل 71.6 مليون منذ 5 أعوام، ما يجعل "البلوز" في ورطة، سواء بالموافقة على بيع اللاعب بالمبلغ الذي يحدده الريال، أو عودته إلى ستامفورد بريدج، مع عدم الحاجة إلى خدماته".

واختتمت: "النادي الإسباني حدد قائمة تضم 3 حراس مرمى هم، البرازيلي ماتيوس، والجورجي جورجي مامارداشفيلي، إلى جانب حارس مرمى منتخب أوروغواي تحت 20 عاماً، ونادي أتلتيكو بينارول، راندال رودريغيز، الذي يعد خياراً طويل المدى".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة