Close ad

احتشاد المواطنين أمام عدد من اللجان الانتخابية استعدادا لفتح صناديق الاقتراع وبدء التصويت

10-12-2023 | 08:19
احتشاد المواطنين أمام عدد من اللجان الانتخابية استعدادا لفتح صناديق الاقتراع وبدء التصويتاحتشاد المواطنين أمام اللجان

 بدأ الناخبون في التوافد على اللجان والمقار الانتخابية في محافظة القاهرة، قبل نحو ساعة من فتح صناديق الاقتراع؛ للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

موضوعات مقترحة

واصطف الناخبون أمام اللجان الانتخابية المقامة بالجامعة العمالية، ومدرسة إبن النفيس، ومدرسة عبدالعزيز آل سعود بمدينة نصر، ومدرسة الجمعية الخيرية الإعدادية بالسيدة زينب، ومدرسة قصر الدوبارة، ومدرسة الشهيد طيار محمد جمال بمصر القديمة، حسبما رصدت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

كما تم رصد  تواجدا مكثفا لرجال الشرطة بمحيط اللجان والمقار الانتخابية، وكذلك بالطرق والمحاور المؤدية إليها، تنفيذا للخطة الأمنية التي وافق عليها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

أيضا بثت فضائية إكسترا نيوز مشاهد من احتشاد المواطنين أمام عدة لجان بمحافظات الإسماعيلية وقنا ودمياط والقليوبية.

وكان مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، قد أعلن صباح اليوم، انتظام جميع الخدمات الأمنية بمحيط لجان ومقار الانتخابات الرئاسية بجميع محافظات الجمهورية.

وأوضح المصدر الأمني أن قوات الشرطة قامت منذ فجر اليوم، بالتنسيق مع الجهات المعنية، بالانتشار بمحيط جميع لجان ومقار الانتخابات على مستوى الجمهورية؛ وذلك لتأمين الناخبين، واللجان، والقضاة، والمشرفين على عملية التصويت، لضمان قيام كل منهم بأداء دوره بكل سهولة ويسر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: