Close ad

وزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات مراكز تدريب اللياقة البدنية في جميع المحافظات

9-12-2023 | 22:49
وزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات مراكز تدريب اللياقة البدنية في جميع المحافظاتفعاليات مراكز تدريب اللياقة البدنية في جميع المحافظات
محمد الجوهري

تنظم وزارة الشباب والرياضة سلسلة فعاليات تهدف إلى تعزيز اللياقة البدنية واستثمار طاقات الشباب والفتيات في جميع محافظات الجمهورية.

موضوعات مقترحة

تشمل هذه الفعاليات إطلاق مراكز تدريب اللياقة البدنية في جميع المحافظات بتنظيم قطاع الرياضة، الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، والإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

تستهدف هذه المراكز الشباب والفتيات في مرحلتي العمر من 9 إلى 15 عامًا ومن 16 إلى 25 عامًا، حيث ستشارك العديد من الشباب والفتيات في كل مرحلة عمرية للسنة الثانية على التوالي.

 يهدف هذا المشروع إلى رفع معدلات اللياقة البدنية وتعزيز استثمار أوقات وطاقات الشباب والفتيات، بالإضافة إلى زيادة التعارف ونقل الثقافات بين الشباب في جميع المحافظات.

ويتم التدريب في هذة المراكز علي اسس وبرامج تدريبية شاملة تشمل تمارين وعروض اللياقة البدنية طبقا لاسس علميه وبرنامج علمي موحد يتم التدريب عليه في جميع المحافظات 

تعكس هذه الفعاليات التزام وزارة الشباب والرياضة بتعزيز الصحة واللياقة البدنية بين الشباب والفتيات، وتوفير بيئة آمنة ومشجعة لتطوير مهاراتهم الرياضية والاجتماعية. 

من المتوقع أن تحقق هذه المراكز نجاحًا كبيرًا في تحقيق أهدافها وتعزيز الروح الرياضية والتعاون بين الشباب في جميع أنحاء الجمهورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة